بطاقات تهنئة للطلاب عبر توكلنا وموعد إجازة الفصل الدراسي الأول 1443

بطاقات تهنئة للطلاب عبر توكلنا وموعد إجازة الفصل الدراسي الأول 1443
إنشاء بطاقات تهنئة لطلاب المدارس من خلال توكلنا
https://www.sba7egypt.com/?p=517148
اميرة احمد
موقع صباح مصر
اميرة احمد

يعمل تطبيق توكلنا على القدرة على إنشاء بطاقات تهنئة طلابية لأي شخص اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث أعلنت وكالة تعليق الدراسة اليوم أن هذه الخدمة متاحة ويعلم الطلاب غدًا بنتائجهم بمجرد ظهورهم على موقع نور، نظام وأداؤها في الامتحانات، ويمكن معالجة هذه البطاقات على الفور.

إنشاء بطاقات تهنئة لطلاب المدارس 

هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها لعمل بطاقات تهنئة لكل من الطلاب والطالبات بمجرد ظهور النتيجة على نظام نور كما يلي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق توكلنا.ثم انقر فوق الخدمات وحدد نتائج الدراسة.
  • تحتاج إلى تحديد اسم الطالب ثم التمرير إلى الخيار الأخير في القائمة المنسدلة.
  • ثم اضغط على بطاقة التهنئة، في هذه الخطوة يمكنك طباعة البطاقة أو إرسالها إلى هاتفك المحمول.

موعد إجازة الفصل الدراسي الأول 1443

بعد أن أعلنت الوزارة عن استمرار إجراءات مراقبة الدرجات في نظام نور  10 أيام متتالية اعتباراً من 20/4/1443 هـ. بحلول 1443/5/1، ثم العودة لإكمال الفصل الدراسي الثاني لمدة 3 أشهر.

كيفية الاستعلام عن نتائج الاختبارات

يمكن لأي طالب بمجرد عرض النتيجة من خلال تطبيق توكلنا إدخال الاستعلام عن النتائج، ويتيح التطبيق وظيفة الإشعارات لإرسالها إلى الوصي القانوني بعد نشر النتيجة في نظام نور على هذا النحو. ستبدأ إجازة الفصل الدراسي الثاني في 25 نوفمبر، وهو اليوم الأخير من 4 ديسمبر، وسيعود الطلاب إلى المدرسة.

تفعيل خدمة النتائج الدراسية علي توكلنا

يجب عليك أولا دخول عبر الرابط الرسمي الخاص بها كما أوضحنا ثم الخدمات ومن هناك إلى النتائج الأكاديمية وتفعيل خدمة التنبيه، يتوجه رؤساء المكاتب التعليمية بالمحافظات المختلفة لمركز الامتحانات لمتابعة عملية إجراء اختبارات الحضور، نبذة عن تطبيق توكلنا، هو أحد المساهمات الرئيسية التي قدمتها وزارة الصحة السعودية لسلامة جميع المقيمين في المملكة العربية السعودية  المواطنين والمقيمين في الخارج، حيث قامت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “صداعة” بتصميم هذه الخدمة الممتازة ومن خلال الموقع الإلكتروني يمكن القيام بالعديد من الأشياء المهمة التي تساهم بشكل فعال في التغلب على أزمة فيروس كورونا المستجد التي يمر بها العالم حتى نتمكن جميعًا من النجاة بأمان من الوباء.

اقرا ايضا