التفاصيل كاملة لمقتل اللواء عبد العزيز الفغم بمنزل صديقه

التفاصيل كاملة لمقتل اللواء عبد العزيز الفغم بمنزل صديقه
اللواء الفغم والملك سلمان بن عبد العزيز
https://www.sba7egypt.com/?p=160606
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أكدت العديد من المصادر السعودية الموثوق بها، أن اللواء عبد العزيز الفغم ، الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، تم قتله ولم يتوفي وفاة طبيعية.

 

 

وكشفت المصادر عن الواقعة قائلة، أن حارس الملوك كان في منزل أحد أصدقائه مساء أمس السبت، ويدعى فيصل السبتي، وفوجيء بهجوم صديق آخر له اقتحم المنزل وأطلق عليه الأعيرة النارية، وذلك لوجود خلافات بينهما.

 

وذكرت أن اللواء عبد العزيز الفغم ، أقدم على زيارة صديقه فيصل، بحضور أخيه “تركي السبتي” ، فيما فوجيء الحضور باقتحام الجاني المنزل، وهو صديق لحارس الملوك، واشتد الحديث بينهما، ليتطور الأمر فيما ويصل لإطلاق النار، مما أودى بحياة اللواء عبد العزيز الفغم ، وإصابة تركي السبتي شقيق صديقه الذي كان يحضر بمنزله، وإصابة عامل بالمنزل من جنسية فليبينية.

 

 

وفاة اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين

 

وعقب هروب الجاني حدثت اشتباكات مع الجهات الأمنية في الخارج، وتبادل لإطلاق الأعيرة النارية، ليلقى الجاني مصرعه هو الآخر.

 

ومن جانب أخر، أكد ابن شقيق الفغم، بداح بن طلال الفغم”، عبر تغريدة نشرها بحساب تويتر خبر مقتل عمه في منزل صديقه، حيث كتب قائلاً:“بسم الله الرحـمن الرحيم، وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ماخذ وما اعطى انتقل الى رحمة الله بأذن الله عمي عبدالعزيز بن بداح الفغم، وجميع ماذكر من تفاصيل غير صحيح والحمدلله على قضاءه وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

وكتب تغريدة أخرى: “رحم الله عمي اللواء عبدالعزيز بداح الفغم بعد مقتله حينما كان في منزل صديقه على يد صديق ثالث لهما (غدرًا) وذلك مساء يوم أمس السبت”.