إضافة شرطين لـ تجديد رخصة القيادة للوافدين في السعودية

إضافة شرطين لـ تجديد رخصة القيادة للوافدين في السعودية
موعد صرف دفعة حساب المواطن، لقد أعلنت الحكومة عن موعد صرف الدفعة ٢٣ من دعم حساب المواطن وهي مساعدات مالية تقدم لفئة خاصة من المواطنين حسب استيفاء شروط الاستحقاق.
https://www.sba7egypt.com/?p=161809
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

سنوضح فيما يلي كيفية تجديد رخصة القيادة للوافدين في السعودية

 إضافة شرطين لـ تجديد رخصة القيادة للوافدين في السعودية

تجديد رخصة القيادة للوافدين في السعودية، حيث أن هذا يعد من الأشياء المهمة، التي تؤدي لفرض عقوبات لمن يغفل عنها، حيث أنه يوجد فترة سماح للتجديد وهي ستون يوماً، وبعد هذه الفترة إن لم تجد تفرض الغرامة.

تجديد رخصة القيادة للوافدين في المملكة

حيث أن وزارة الداخلية بالمملكة السعودية، قد سهلت كافة الإجراءات والخطوات الخاصة بتجديد رخصة القيادة للوافدين، حيث أصبحت تجدد عن طريق أبشر، الذي ساهم في توفير الوقت والجهد، فهو برنامج يكون مسؤول عن كل ما يخص الخدمات المرورية.

إضافة شرطين لـ تجديد رخصة القيادة للوافدين في المملكة

حيث أن المملكة وضعت شروط جديدة لتجديد الرخصة الخاصة بالوافدين، وهي أن يقوم بملأ نموذج التجديد، والقيام بعمل فحص طبي، والرخصة تكون بحوزة المتقدم ومنتهية، تقديم الإقامة وهوية المقيم، سداد الغرامات والرسوم، صورتين شخصيتن بخلفية بيضاء.

طريقة تجديد رخصة القيادة للوافدين عن طريق أبشر

حيث يجب على المتقدم التسجيل في بوابة أبشر، ثم يقوم باختيار المرور من الخدمات الإلكترونية، وبعدها يختار تجديد رخصة، وعند ظهور الشروط تقو بقراءتها ، ثم اختيار نوع الرخصة والمدة ثم تأكيد، ثم سيظهر أنه تم التجديد، بعدها يتم دفع رسوم التجديد بمكتب المرور