إستجابة فورية من محافظ الشرقية لمشاكل المواطنين عبرالمواقع الإلكترونية

إستجابة فورية من محافظ الشرقية لمشاكل المواطنين عبرالمواقع الإلكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=38588
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

في إطار التواصل والتفاعل مع المواقع الإلكترونية لمتابعة شكاوى المواطنين أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بسرعة توفير الحلول اللازمة لمشاكل المواطنين وتلبية كافة إحتياجاتهم  وفي هذا الإطار أفادت رئاسة مركز ومدينة بلبيس أن الوحدة المحلية بالعدلية تقوم برفع القمامة بإنتظام يومياً من القرية بواسطة السيارات التابعة للوحدة .. جاء ذلك رداً على ما جاء بموقع ” اليوم السابع ” بتاريخ 18 /3 / 2018 تحت عنوان [ قارئ يشكو من عدم نظافة شوارع العدلية ببلبيس ] .

 

استجابة فورية من محافظ الشرقية

ورداً على ما جاء فى موقع الإلكتروني تحت عنوان [ الزقازيق مدينة الزبالة والفوضى المرورية .. المرور والنظافة يعملون فقط حول ديوان عام محافظة الشرقية وإستراحة المحافظ .. محلات المنتزة إستولت على الطرق والتاكسجية ومافيا السرفيس تعمل على الكيف والمزاج ] وبفحص الشكوى بمعرفة رئاسة مركز ومدينة الزقازيق أفادت بأنه جاري التنسيق مع إدارة المرور لعمل لجان لمتابعة هذه المشكلة وضبط المخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

وأفادت مديرية التربية والتعليم بالشرقية بخصوص ما نشر في الموقع الإلكتروني” اليوم السابع ” تحت عنوان [ بيمتحنوا ولادنا من غير كتب] أنه تم تسليم جميع الكتب الدراسية بالكامل لجميع المراحل ترم أول ، ترم ثاني للعام الدراسي 2017 / 2018 ولديهم إفادة بإستلام جميع الطلاب للكتب الدراسية .

ورداً على ما نشر فى بعض المواقع بخصوص [ شكوى من وجود كابل كهرباء مكشوف بقرية حوض الطرفة بالشرقية ] أفادت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بأنه تم التواصل مع الوحدة المحلية بشمبارة وكان يوجد عطل بالمحول وهذه الصور محل الشكوي أخذت أثناء عمل الصيانة ولا يوجد بالمعاينة على الطبيعة وجود أي كبلات مكشوفة أو تمثل أي خطورة على المواطنين .