زواج معز مسعود وشيري عادل حديث مواقع التواصل الاجتماعي

زواج معز مسعود وشيري عادل حديث مواقع التواصل الاجتماعي
https://www.sba7egypt.com/?p=56109
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بعد إعلان معز مسعود زواجه من الفنانة شيري عادل عبر الكثير من المدونين عن دهشتهم، حيث قام الداعية الإسلامى معز مسعود بالإعلان عن زواجه من الفنانة شيرى عادل من خلال بيان يخص مسلسل (السهام المارقة)، حيث قال فيه إنه يستعد لتقديم جزء ثاني من المسلسل، وأعلن عن زواجهما قبل فترة.

 

هذا وقد احتل هاشتاج معز مسعود وشيرى عادل قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وانهالت تعليقات المدونين معبرين عن دهشتهم من خبر زواجهما، ولم يتوقعوا أن تنشأ قصة حب بين داعية وفنانة ولكن الأيام أثبتت غير ذلك.

حيث كانت التعليقات متباينة ما بين مرحب بالزواج وبين معترض على الزواج، فجاءت التعليقات تعبر عن دهشة العديد من المدونين بمواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وقد بدأت شيرى عادل مسيرتها الفنية كطفلة في الإعلانات وبرامج الأطفال ثم اتجهت للتمثيل وآخر اعمالها كان مسلسل (السهام المارقة) مع شريف سلامة وهاني عادل، والذي كان من انتاج وإشراف زوجها معز مسعود.

والمسلسل فكرة ورؤية معز مسعود، وتأليف كل من محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب، حيث بدأت قصة المسلسل بقصة فيلم سينمائى عن الإرهاب طلب معز مسعود من محمد دياب تأليفه، ليقوم معز مسعود بإخراجه، ويعتبر هذا التعاون الثانى بين مسعود وحفظى بعد فيلم (اشتباك) للمخرج محمد دياب الذى افتتح عرض قسم (نظرة ما) فى مهرجان “كان” السينمائى فى عام 2016 وحقق نجاحا عالميا كبيرا.