تأجيل حفل هاني شاكر بالإسكندرية بسبب وعكة صحية تعرض لها

تأجيل حفل هاني شاكر بالإسكندرية بسبب وعكة صحية تعرض لها
https://www.sba7egypt.com/?p=35630
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصيب المطرب الكبير هاني شاكر بنزلة معوية تسبب فى تأجيل حفله على مسرح سيد درويش يوم غداً الجمعة 23 مارس بالاسكندرية، هذا ومن المقرر أن يتم الاعلان عن موعد الحفل فى وقت لاحق.

 

حيث قام المطرب هاني شاكر بالاعلان على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بأنه نظراً لتعرضه صباح اليوم الخميس 22 مارس لوعكة صحية مفاجئة، حيث تم تأجيل الحفل الذي كان من المفترض أن يقام غداً على مسرح سيد درويش الي وقت لاحق سوف يتم الاعلان عنه.

هذا وقد قدم الفنان هاني شاكر اخر اعماله وهى أغنية (انزل شارك) من كلمات الشاعر الغنائى ناصر الجيل، وألحان سيد راضى وتوزيع أسامة كمال، ومن إنتاج شركة واو ميوزيك برودكشن.

تأجيل حفل هاني شاكر لوقت لاحق

هذا وقد كان من المقرر أن يحيى أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر حفلا غنائيا، يوم غداً الجمعة 23 مارس على مسرح سيد درويش فى الإسكندرية، هذا وقد حصل الفنان هانى شاكر على جائزة ” Beirut Golden Awards” عن مجمل أعماله، وهذا أثناء احتفالية أقيمت فى أحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت بحضور عدد كبير من نجوم الفن بالعالم العربى.

وقد طرح الفنان الكبير هانى شاكر كليب (وعد منى) فى عيد الحب الماضى، مع المخرج نبيل مكاوى فى ثانى تعاون بينهما، وهذا بعد تقديمه كليب (هشكى لمين يا عين)، والتى حققت نجاحا كبيرا منذ إطلاقها بعد عيد الفطر الماضى.