وصفات رجيم الـ 3 أيام لسالي فؤاد

وصفات رجيم الـ 3 أيام لسالي فؤاد
وصفات رجيم الـ 3 أيام
https://www.sba7egypt.com/?p=288906
حبيبة إبراهيم
موقع صباح مصر
حبيبة إبراهيم

يوجد العديد من الخلطات الطبيعية التي تساهم في إنقاص الوزن، والقضاء على الوزن الزائد الغير طبيعي والغير مثالي بالنسبة للفتيات والرجال، وهذه  الوصفات تشرب قبل كل وجبة حيث أنها تساعد في التخلص من الوزن الزائد خلال ٣ أيام بالاستمرار على الأقل كبداية في إنقاص الوزن، ولذا سنقدم لكم بعض هذه الوصفات من خلال موقعنا هذا.

وصفات رجيم الـ 3 أيام

خلطة الليمون والماء

هذه الخلطة تساهم في تقليل الوزن بطريقة يومية، نمزج كوب واحد من الماء مع عصير الليمون، وشرب هذا المزيج كل يوم على الريق في الصباح حيث أن هذا المشروب يساعد في حرق الدهون وإنقاص الوزن.

خلطة الثوم والبقدونس

خلطة  الثوم والبقدونس يتم تحضيرها من خلال نقوم بغلي ٣ أكواب من الماء على النار، ونضيف ثلاثة ملاعق من البقدونس المطحون و أربعة فصوص من الثوم المفروم ونترك المزيج في إناء لمدة ١/٢ ساعة، ونقوم بعد ذلك بتصفيته ومن ثم تناوله قبل كل وجبة بطريقة يوميا وباستمرار.

خلطة النعناع و الزنجبيل

نحضر كوب واحد من الماء، وملعقة زنجبيل صغيرة الحجم، حيث تساعد هذه الخلطة في تقليل الوزن الزائد بطريقة سريعة  حيث أن فعالية  عالية لحرق الدهون، وهذا يتم عن طريق غلي الماء مع الزنجبيل المفروم على النار لمدة نصف ساعة، ثم نضيف النعناع بالمقدار المطلوب، ونترك المشروب لحين يبرد، هذا المزيج، ومن ثم تناوله قبل كل وجبة.

 اقرا ايضا