وصفات تخسيس سريعة وسهلة للبيت

وصفات تخسيس سريعة وسهلة للبيت
وصفات تخسيس سريعة
https://www.sba7egypt.com/?p=518769
حنان على
موقع صباح مصر
حنان على

وصفات تخسيس سريعة وسهلة للبيت تجدها في هذا المقال حيث انك تبحث كثيرا عن  التنحيف وخسارة الوزن بشكل فعال ويكون بعيد عن المواد الكيميائية والمركبات الأخرى مع الحرص على الحفاظ على صحة الجسم من أي آثار سلبية فليس جميع الوصفات تكن مناسبة لجسمك وصحتك عزيزي القارئ فلذلك يجب حين إختيار الوصفه التدقيق بشده .

 

وصفات تخسيس سريعة وسهلة للبيت 

عندما تقوم بالقيام بالمواظبة على تناول الطعام والشراب بشكل منتظم وبطريقة معينة فسوف تحصل على إنقاص الوزن و الجسم المثالي والرشيق مع التخلص من الدهون الزائدة وجميع ما هو زائد عن حاجة الجسم وتحصل على نتائج رائعة .

وصفات طبيعية لتخسيس البطن

  • خليط الماء الدافئ وبعض قطرات الليمون وملعقة  العسل والماء الدافئ  على الريق ( معدة فارغه ) هو عادة جيدة جدا للحصول على بطن رشيق حين المداومة عليها .
  • فص من الثوم بشكل يومي يعتبر من العادات المثالية لتخسيس البطن، حين تقومي بمضغ فص ثوم عندما تستيقظ سوف يؤدي إلي نتائج مبهرة .
  • قومي بتحضير مغلي الكمون عن طريق وضع ملعقة من بذور الكمون على كوب ماء ويتم غليه وتناوله دافئ في أي وقت من اليوم يساعد على التخسيس وعلاج مشكلات المعدة الأخرى .
  • يجب التقليل من السكر المتواجد فى الحلويات بجميع انواعها المصنعة والغير مصنعه وايضا الايس كريم وايضا المشروبات المختلفة، لانه من اهم العوامل التي تزيد من الدهون داخل الجسم .
  • يجب ان تشربي ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميا أو ما يعادل 3 لتر ماء باليوم وهذا من أجل الحصول على جسم خالي من السموم رشيق وتساعد الجسم على خسارة الوزن بشكل أفضل .
  • الخضروات والفواكه بديل مثالي عن الوجبات السريعة المحملة بالدهون والسكريات الغير مرغوبة ولكن الفواكهه والخضروات مليئة بالسكريات والبروتين والفيتامينات الطبيعية التى يحتاجها الجسم .
  • تناولي المشروبات الدافئة التى تحتوى على مواد مضاده للاكسده عالية مثل الشاي الاخضر والشاي بالياسمين لما لها من فعالية كبيرة فى خسارة دهون البطن .

وصفة جبارة للتخسيس

وهي وصفة الليمون والقرفة وهي عبارة عن :

المكونات

  • نصف لتر من الماء .
  • 2 حبة ليمون أخضر .
  • نصف ملعقة من القرفة المطحونة .

طريقة التحضير 

  • نضع الماء داخل وعاء على النار ونقوم بعصر الليمون ووضع القرفة ونتركه حتى يغلي .
  • نقوم بشرب هذا الخليط قبل الوجبات مع اضافه السكر الدايت او عدم استخدام للسكر .

وصفة شديدة للتخسيس :

وهي عبارة عن مشروب الزنجبيل القوي والذي له مذاق مختلف ورائع وقوي

مكوناتها :

نصف ملعقة من كلا من الزنجبيل والكمون وربع ملعقة من القرفة .

الطريقة :

نضعهم فى كوب ونضع عليهم الماء المغلي مع التحليف بسكر الدايت او عدم التحلية يتم تناوله قبل الوجبات ايضا .

تخسيس سريع للجسم كله :

قبل الوجبات الثلاث بربع ساعة يمكنك تناول خليط مكون من ملعقة من الخل الأبيض وملعقة من العسل الأبيض على كوب من الماء هذا الخليط قادر على خسارة الوزن بشكل سريع وفعال ودون حدوث أي أضرار على الجسم.

وصفات تخسيس الأرداف :

إن القهوة الخضراء من أفضل الوصفات التي لها فعالية عالية جدا فى التخلص من دهون الفخذ والأرداف التي تعاني منها العديد من السيدات، وتعتبر القهوة الخضراء بداخلها نسبة عالية جدا من الكافيين من القهوة العادية ويفضل تناول القهوة على الريق صباحا ولمدة لا تقل عن شهر .

الديتوكس إن حزمة من البقدونس مع لتر من الماء حبتين من الليمون المقشر قادرين على نسف الدهون وبشدة والطريقة نقوم بغلي حزمة البقدونس مع لتر من الماء وحين تبرد نقوم بتصفيتها فى زجاجة ونضع معها شرائح الليمون ويتم تناولها على مدار اليوم والنتائج سوف تكون مبهرة من اول اسبوع .

يمكنك التعرف على اخر تطورات التطيعم ضد كرونا من هنا : التطعيم كل عام ضد كرونا أطباء يحسمون .