ماسك ترطيب الجسم الجاف بالافوكادو والعسل

ماسك ترطيب الجسم الجاف بالافوكادو والعسل
ترطيب الجسم
https://www.sba7egypt.com/?p=278579
حبيبة إبراهيم
موقع صباح مصر
حبيبة إبراهيم

قد  تعاني أغلب النساء من جفاف أجسامهن تحديدا في فصل الشتاء ويبحثون عن طرق متنوعة و مختلفة ترطيب  الجسم بطرق طبيعية، ولذا سنقدم لكم من خلال موقعنا هذا 10 طرق طبيعية لترطيب الجسم الجاف لكي تستمتعي بجسم ناعم كالحرير لا عليك سوى المواظبة على تكرار الوصفة التي تريديها.

ماسك ترطيب الجسم الجاف بالافوكادو والعسل

  • يعتبر الأفوكادو من أفضل المواد الطبيعية المرطبة والمغذية للبشرة، لذا لا تترددي بهرس حبة أو حبتين ناضجتين من الأفوكادو وأضيفي إليهم 4 ملاعق من العسل ومن ثم وزعي المزيج على بشرة جسمك الجافة بالتساوي واتركيها لمدة 15 دقيقة، ومن ثم خذي دوش بالماء الدافىء.

ماسك المايونيز لترطيب الجسم الجاف للبشرة

  • وعندما أن تجربي هذا الماسك لترطيب بشرتك الجافة  يجب أن تستغني عن الكثير من منتجات العناية بالبشرة باهظة الثمن. بحيث يحتوي أيضا المايونيز على الزيت والبيض، وهما من أفضل مرطبات طبيعية للبشرة. وكل ما تحتاجين إليه لترطيب بشرتك هو توزيع طبقة سميكة من المايونيز على البشرة الجافة واتركيه لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة لا أكثر من ذلك  قبل أن تغسلي وجهك بالماء جيدا.

خلطة قشطة الحليب لترطيب الجسم الجاف

وأيضا قشطة الحليب

  • وهي يعتبر أحد من العلاجات المنزلية الأكثر شهرة لدى البشرة الجافة. بحيث يحتوي الحليب على حمض اللبنيك والذي قد يساعد في تحسين صحة الجلد لدينا. وكما أيضا يحتوي على حمض الكابريليك والذي يساعد على الحفاظ على توازن الرقم الهيدروجيني المناسب بشرتنا. كل ما تحتاجينه هو إضافة 5 ملاعق من قشطة الحليب وملعقتين من عصير الليمون ومن ثم مدي الخليط على بشرة جسمك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء.

ترطيب الجسم الجاف بالزيت الزيتون  والعسل

  • يجب عليكي أن تمزجي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع 3 ملاعق صغار  من العسل  الأبيض الطبيعي، ومن ثم بعد ذلك  مديه على بشرة جسمك الجافة و يجب أن تتركيها لمدة لا تزيد عن  10 دقائق ومن ثم بعد ذلك  اغسلي البشرة بالماء الفاتر الجيدة

اقرا ايضا