لماذا التغذية العلاجية افضل من عمليات السمنة للتخلص منها

لماذا التغذية العلاجية افضل من عمليات السمنة للتخلص منها
السمنة
https://www.sba7egypt.com/?p=528624
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

كثيرًا ما يتم البحث عن افضل دكتور تغذية علاجية بالقاهرة للمساعدة في علاج حالات السمنة، وعادة ما يفضل الطبيب علاج الحالات بالأنظمة الغذائية التي تحافظ على كل احتياجات الجسم من العناصر الغذائية المطلوبة، وأيضا يمكن للطبيب الاستعانة بأحدث الأجهزة والتقنيات لتحقيق أفضل النتائج.

تعد مراكز البرج للعلاج الطبيعي والتخسيس أشهر مراكز التخسيس فى مصر، حيث تقوم بتقديم  أحدث الطرق فى التخسيس وعلاج حالات السمنة المفرطة وحالات  النحافة وتقديم أفضل الاستشارات الخاصة بالتغذية العلاجية.

تحت إشراف دكتور هشام الوصيف افضل دكتور تغذية علاجية بالقاهرة – عضو الجمعية الطبية المصرية لدراسة السمنة E.M.A.S.O عضو الجمعية الدولية لدراسة السمنة I.A.S.O عضو اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

ما الذي يميز اشهر مراكز التخسيس فى مصر؟

يتميز اشهر مراكز التخسيس فى مصر بمواصفات معينة ومن أهمها:

  •  خبرة الطبيب وقدرته على علاج المريض الذي يعاني السمنة بأنسب الطرق التي تعمل على تحقيق أفضل النتائج في اسرع الاوقات دون ظهور أي أعراض جانبية.
  • توافر احدث طرق العلاج والتقنيات المستخدمة في التخسيس عالميًا وتوافر أحدث الأجهزة مثل جهاز الكرايو وجهاز الكافيتيشن وغيرها.

لماذا يفضل المريض أطباء التغذية العلاجية في علاج حالات السمنة؟

عادة ما يبحث المريض الذي يعاني السمنة عن افضل دكتور تغذية علاجية بالقاهرة، وذلك لقدرة الطبيب المتخصص في التغذية العلاجية على ضبط برامج التغذية التي تساعد المريض في الوصول للوزن المثالي، مع الحفاظ على الاحتياجات اليومية للجسم من العناصر الغذائية وبالتالي تحقيق أفضل النتائج دون أي أضرار على المريض.

ومن أبرز الأضرار التي يمكن أن تحدث للمريض في حالة وجود أي خلل بالنظام الغذائي هو الشعور بالإجهاد الشديد وضعف القدرة على التركيز والشعور بالهبوط وقلة الإنتاجية اليومية.

لذلك يكون افضل دكتور تغذية علاجية بالقاهرة هو ما يبحث عنه الأشخاص الذين يعانون السمنة لتجنب كل هذه الأعراض.

ما هي مواصفات افضل دكتور دايت؟

  • القدرة على ضبط النظام الغذائي المناسب لحالة المريض.
  • أن يكون على علم بأحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة في التخسيس الموضعي والتي تتمتع بتحقيق أفضل النتائج.
  • تواجد فريق طبي متميز قادر على المتابعة المستمرة والدقيقة لحالة المريض.

كل هذه المميزات تتوفر في مراكز البرج للعلاج الطبيعي والتخسيس تحت إشراف دكتور هشام الوصيف.

لذلك إذا كنت تبحث عن دكتور متخصص في النحاف والسمنة، يمكنك التواصل مع افضل دكتور دايت فى مدينة نصر د هشام الوصيف، حيث تعد مراكز البرج هي الحل الأمثل للحالات التي تعاني السمنة.

ما هي الخدمات الأخرى المقدمة من مراكز د هشام الوصيف؟

من أهم ما يميز مركز  د هشام الوصيف عند السؤال عن دكتور دايت فى مدينة نصر هو أن المركز يقوم بتقديم العديد من الخدمات ومن أهمها:

  • الاستشارات الخاصة بالتغذية العلاجية، حيث تعد التغذية العلاجية امرًا ضروريًا للعديد من الحالات والسيطرة على العديد من الأمراض الخطيرة المزمنة مثل مرض ارتفاع مستوى ضغط  الدم، والسيطرة على داء السكري، وطرق التغذية المناسبة لمرضى السرطان وعلاج المرضى الذين يعانون من مشاكل في الكلى، وعلاج أمراض سوء التغذية الأخرى.
  • الكشف عن الأسباب المؤدية للنحافة وعلاجها بالأنظمة الغذائية المناسبة لها.
  • علاج حالات التهاب المفاصل والخشونة واصابات  الملاعب وإعادة التأهيل بعد الجراحات العظمية من قبل فريق متخصص من أطباء العلاج الطبيعي.

يمكنكم التواصل معنا لطلب اي استشارات ونصائح من افضل دكتور تغذية علاجية بالقاهرة وسيتم الرد عليكم في اقرب وقت.