طريقة سهلة وبسيطة لتركيب الرموش بالمنزل

طريقة سهلة وبسيطة لتركيب الرموش بالمنزل
https://www.sba7egypt.com/?p=85037
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

من اجمل مايظهر جمال عينيكى هى رموشك ،وكلما كانت رموشك طويلة وجميلة ،كلما كانت رموشك طويلة كلما أضفت على عيونك جمالا اكثر و جاذبية أكثر لشكل عينيك ، لذلك تلجأ الكثير من السيدات و الفتيات إلى الرموش الصناعية، و لكنها فى الأغلب  هذه الحيلة تفشل فى تركيبها لنفسها ، لذا نقدم لكِي في جريده صباح مصر عدة خطوات  فقط سهلة وبسيطة جدا ،ولا تتطلب الكثير من الجهد ، ويمكنك من  تنفيذ هذة الخطوات بنفسك فى المنزل دون  الحاجة إلى خبير تجميل او اي شئ.

 

 

اولا ..يجب ان تختارى حجم الرموش التى تريدينها..

يجب عليكى ياسيدتى اولا ان تتأكدى من الحجم الذى تريدنه لرموشك ،وذلك لكى يكون مناسب لحجم عينيك،ولكى يعطيهما سحر وجمال ،وذلك من خلال تثبيت الرموش الصناعية على جفونك وايضا تحديد مقدار القياس، وإن وجد أنه أطول من شكل عينيك او اقصر فعليكى ياجميلتى ان تستخدمى المقص للتخلص من الزوائد.

ثانيا..كيفية استخدام الكريم اللاصق

عليكى ياجميلتى ان تقومى بوضع خط دقيق للغاية من الكريم اللاصق على رموشك الاصطناعية ،وذلك من الجهة والمكان التى يجب أن تلتصق به بالجفن العلوى لعينيك وليس الجفن السفلي  ،  وعليكى فقط ان تقومى  بعملية ترك الكريم يجف قليلا قبل اللصق.

ثالثا..كيفية لصق الرموش الصناعية

قومى بوضع الرموش الاصطناعية فوق رموشك الطبيعية مباشرة ،وذلك من بداية الجفن العلوى وليس السفلي المتحرك، وعند التأكد من وضعها فى المكان المناسب  وذلك بدقة من الجهة الأولى، ثم قومى باستخدام ملقاط الحواجب لوضع الشعيرات فى المكان المناسب  وبدقة من الجهة الأخرى.

رابعا.. عملية تثبيت الرموش..

عليك ان تقومى بعملية تثبيت الرموش  الصناعيه ،وذلك بواسطة مقبض ملقاط الحواجب (الجهة الثابتة من الرموش ) أو فرشاة لتظليل الجفون للرموش، وذلك من خلال الضغط قليلاً على الرموش الاصطناعيه  وعليكى فقط التأكد على ثباتها بدقة جيدة و أنها لن تقع ابدا.

واخيرا …

فقط عليكى ان تتركى عينيكى مغلقة لبضع دقائق ، ثم قومى بفتحها بلطف وببطئ ثم قومى باستخدام ملقاط الحواجب وذلك من اجل فصل الرموش العلوية عن خط الرموش السفلية.