طرق طبيعية للتخلص من الناموس المزعج في فصل الصيف

طرق طبيعية للتخلص من الناموس المزعج في فصل الصيف
الناموس
https://www.sba7egypt.com/?p=53054
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

يعتبر الناموس من الحشرات المزعجة للإنسان خاصة في فصل الصيف ، فهذه الحشرة تنتشر بشدة في الصيف حيث درجات الحرارة المرتفعة ، الجدير بالذكر أن الكثيرين يلجئون الى المبيدات الحشرية ، تلك التي تجعل رائحة المنزل غير مألوفة بالتأكيد ، و بالتالي تؤدي الى اختناق الاشخاص الذين يعانون من الحساسية في المنزل ، خاصة الأطفال الذين لا يستطيعون الاستنشاق بصورة جيدة نتيجة لسيطرة رائحة المبيد على المنزل ، لذا عليك اتباع الطرق الطبيعية في طرد الناموس من أجل المحافظة على صحة المتواجدين في المنزل ، لذا فاليوم سوف نساعدك على التخلص من الناموس المزعج بواسطة طرق طبيعية بسيطة من أجل توديع الناموس طيلة فصل الصيف .

 

طرق طبيعية للتخلص من الناموس نهائياً :

  • زيت اللافندر : يعد هذا الزيت من الزيوت العطرية الأكثر استخداماً لطرد الناموس من المنازل ، قم بإحضار بخاخ و ضع به عبوة 10 مللي من اللافندر ” من العطار ” ، بعد ذلك قم بتكملة البخاخ بالماء ، و من ثم استخدم البخاخ بصفة يومية للتخلص من الناموس المزعج بشكل نهائي .
  • زيت الكافور : يمكنك ايضاً احضار بخاخ فارغ و وضع نفس الكمية من الكافور و الماء ، و رج البخاخ جيداً و استخدامه في التخلص من الناموس المزعج نهائياً .
  • لا تنسى وضع سلك ضيق الثقوب على النوافذ ، فهذا السلك يسمح بإدخال الهواء بينما يمنع دخول الناموس المزعج و البعوض الى منزلك ، لذا يجب الاعتماد عليه في جميع النوافذ بفصل الصيف .
  • لا تقم بارتداء الملابس داكنة اللون عند النوم ، فالألوان مثل الاسود و الاحمر الغامق و الازرق تجذب هذه الحشرة اليك .
  • ابقي جسدك بارداً بصفة دائماً في المنزل ، نظراً لانجذاب هذه الحشرة الى الاجسام الدافئة بشكل اكبر .
  • يمكنك ايضاً تثبيت تطبيقات طرد الناموس على هاتفك المحمول او على اللاب توب ، فهذه البرامج ليست أكذوبة بل هي تقوم بعملها على أكمل وجه ، ذلك عن طريق اصدار ذبذات تطرد الناموس المزعج من منزلك ، بينما تعمل على نفاذ بطارية الهاتف الجوال في وقت اقل من المعتاد .