طرق بسيطة وفعالة للقضاء على الهالات السوداء تحت العينين

طرق بسيطة وفعالة للقضاء على الهالات السوداء تحت العينين
https://www.sba7egypt.com/?p=89860
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

حرصنا فى هذه المقالة ان نتطرق الى مشكلة مهمة بالنسبة للكثير من السيدات حيث تعانى بعض السيدات من مشكلة الهالات السوداء تحت العينين ،ولذلك جمعنا العديد من المعلومات والوصفات البسيطة والفعالة لنقدمها لكى ياسيدتى من خلال هذا المقالة وعلينا الان انت نتطرق اولا الى خطوات إخفاء الهالات الداكنة.

 

 

– يجب عليكى اولا ياسيدتى ان تقومى بتنظيف وجهك ثم عليكى ان تقومى بترطيبه ، ثمّ عليكى ان  تضعي كريم الأساس وذلك عن طريق إسفنجة رطبة أو بأصابعك، ثم قومى بتوزّعيه على كامل وجهك،ثم عليكى ان  تضعي القليل منه تحت العينين.

– عليكى ان تستخدمي كريم الأساس بلون مطابق للون بشرتك، أو أفتح قليلاً فقط عليكى ان تنتبهى الى الكمّية التي سوف تضعينها، لأنّك إذا بالغت، قد يبدو وجهك بلون غير ملائم ومصطنع وذلك بمكياج ثقيل.كامله لبشرتك

وذلك من اجل ان تقومى بتغطية الهالات الداكنة تحت عينينيكى،ثم عليكى ان تقومى بوضع القليل من مستحضر خافي العيوب للعينين،ويجب عليكى ان  لا تستخدمي إلا القليل جدّاً في البداية، ثمّ زيدي الكمّية تدريجياً .

– ويجب عليكى ياجميلتى ان تقومى بوضع الكونسيلر وذلك عن طريق فرك البشرة به، بل من خلال الربت عليها بحركات دائرية خفيفة،فقط عليكى ان تستخدمي أطراف الأصابع من اجل ان تقومى بتوزيعه تحت عينينكى، والأفضل من ذلك عليكى ان تستخدمي البنصر،وذلك من خلال الضغط بهذا الأصبع ألطف على بشرة هذه المنطقة الرقيقة.

فمن الضروري ترطيب المناطق التي تريدين إخفاء عيوبها بالكونسيلر، ولكى تجنّب استقراره في الخطوط الرقيقة.

-فقط عليكى ان تضعي خافي العيوب على كامل الوجه، إنّما فقط على المناطق المستهدفة.

– ثم قومى بوضع الكونسيلر بعناية تحت جيوب العينين، ثم عليكى ان تقومى بتوزيع ثلاث نقاط منه عند الأطراف وفي منتصف محيط العينين..

-يجب ان تختارى الكونسيلر باللون الورديّ الخفيف لكى يضيء بشرتك  ويجعل وجهكى يبدو صحّياً.