خطوات فعالة لإستمرار رائحة عطرك لأيام

خطوات فعالة لإستمرار رائحة عطرك لأيام
https://www.sba7egypt.com/?p=83379
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

هناك سؤال يطرح نفسه فى مقالتنا ،وهو كيف تضعين العطر على جسمك ياسيدتى ؟ فى الحقيقةً إن اختيار العطر المناسب أمر مهم للغاية ، ولكن الأهم من ذلك هو افضل الطرق لوضع العطر لأفضل استفادة من رائحته، وإليك ياجميلتى هذه النصائح التي سوف تساعدك كثيرا في تعلم أفضل الطرق لوضع العطر على جسمك.

 

 

وإذا كنت من أصحاب البشرة الجافة فعليكى ان تحرصي دائما على وضع العطر أكثر من مرة في اليوم لأن البشرة الجافة دائما لا تحتفظ بالعطر مثل البشرة الدهنية، لأن العطر يختلط بالزيوت التي تمنعه من أن يتبخر بصورة أسرع ،وعليكى ياسيدتى ان تستخدمى مرطب من نوع ممتاز عند وضع العطر.

عليكى ان تقومى بوضع كمية إضافية من العطر في الأيام الباردة في الشتاء ،حيث يعمل الجو البارد على تقليل قوة رائحة عطرك، أو يمكنك شراء عطر قوي، أو أحد أنواع العطور الموسمية للشتاء،ثم قومى بوضع عطرك المفضل بعد الاستحمام مباشرة، لأن المسامات قد تكون مفتوحة فسوف تعمل على امتصاص العطر بسرعة.

ثم قومى بوضع العطر في الأماكن التي يكثر فيها النبض مثل رقبتك ، أو فلق الصدر، أو معصمك، والصدر، والكوع، وعلى الأماكن الداخلية من اعلى الفخذين وخلف الركبة، حيث يكثر تدفق الدم بالقرب من الجلد في هذه المناطق مما بسبب دفئها، وبالتالي يكون امتصاص العطر أسرع.



أحد أنواع العطور النسائية الموسمية للشتاء
عليكى ياسيدتى ان تتركى جلدك لكى يجف لبضع دقائق قبل أن ترتدي ثيابك؛ لأن العطر الجيد سوف يحتاج الى حوالي ساعة لكى يتبخر، إذا كان عطرك المفضل في صورة رذاذ، فجربي رشه في الهواء اولا من 3-4 مرات، ثم قومى بتمريره  أسفل هذا الرذاذ من اجل الاستفادة القصوى من رائحته.