صحة وجمال

تعرف معانا علي الاطعمه لتخلص جسمك من النيكوتين

تخلص جسمك من  النيكوتين يعتبر من أكثر المواد السامة التي يمكن أن تتراكم على الرئة، بسبب عادة التدخين السيئة، التي يتبعها البعض، فهناك الكثير من الأشخاص يمتنعون عن التدخين، ولكن لا ينجحون في إزالة النيكوتين من الجسم، لذلك سوف نقدم لكم خلال هذا المقال الأطعمة التي تساعد على تخليص الجسم من النيكوتين.

الأطعمة التي تساعد على تخليص الجسم من النيكوتين

يساعد البرتقال على طرد النيكوتين من الجسم، لأنه يحتوي على بعض الفيتامينات الهامة، لذلك يجب تناول ثمرة البرتقال، او عصير البرتقال طوال الوقت، حتى تشعر بالتحسن.

الرمان

يساعد الرمان في طرد النيكوتين من الجسم، لأنه ينشط الدورة الدموية، لاحتوائه على بعض الفيتامينات المفيدة، لذلك يجب تناول حبوب الرمان، أو عصير الرمان باستمرار، حتى تشعر بالتحسن.

الجزر

يساعد الجزر في طرد النيكوتين من الجسم، لأنه يعزز صحة الجهاز العصبي، لاحتوائه على بعض الفيتامينات المفيدة، لذلك يجب تناول الجزر، أو عصير الجزر طوال اليوم، حتى تشعر بالتحسن.

البروكلي

يساعد البروكلي من طرد النيكوتين بالجسم، لأنه ينقي الجسم من السموم المتراكمة، لاحتوائه على العديد من الفيتامينات المهمة، لذلك يجب تناوله باستمرار، حتى تشعر بتحسن.

الزنجبيل

يساعد الزنجبيل على طرد النيكوتين من الجسم، لأنه ينقي الجسم دائما من السموم المتراكمة، لاحتوائه على بعض الفيتامينات ومضادات الاكسدة المهمة، لذلك يجب تناول مشروب الزنجبيل المغلي بشكل مستمر، حتى تشعر بتحسن.

في نهاية مقالنا قد نكون عرضنا إليك أهم الأطعمة التي تساعد على تخليص الجسم من النيكوتين.

أقرا أيضا

إزالة التجاعيد من البشرة بأسهل الطرق بمناسبة عيد الأضحى 2020

حبيبة إبراهيم

Recent Posts

اقبال كبير على رأس البر خلال اول ايام عيد الاضحى 2024

اقبال كبير على مدينة رأس البر بدمياط، خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد الذي…

دقيقتين ago

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الأسماك واللحوم من كل انواعها بحسب اسواق مصر، خلال اليوم الاحد الموافق 16 من…

6 دقائق ago