تعرف على أسعار علاج كورونا الرسمية في المستشفيات الخاصة

تعرف على أسعار علاج كورونا الرسمية في المستشفيات الخاصة
وزيرة الصحة
https://www.sba7egypt.com/?p=273561
سارة سرور
موقع صباح مصر
سارة سرور

أعلنت وزارة الصحة أسعار علاج فيروس كورونا بالغرف الداخلية والعناية المركزة للمستشفيات الخاصة لعلاج مصابي فيروس كورونا ولتخفيف الضغط علي المستشفيات الحكوميه .

 

حيث صرحت الوزارة بارتفاع عدد الحالات وتم تسجيل 1399 حاله ثبت إيجابيتها ووفاة 46 حالة جديدة وذلك ضمن إجراءات الترصد وفقا لإرشادات منظة الصحة العالمية.

العناية المركزة

العناية المركزة

 

وأشارت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة أن سعر الغرفة بالقسم الداخلى تتراوح بين 1500 إلى 3 آلاف جنيه فى اليوم وفى الرعاية المركزة بدون تنفس صناعي من 5 آلاف إلى 7 آلاف جنيه وفى الرعاية المركزة شاملة التنفس الصناعى تتراوح بين 7500 إلى 10 آلاف جنيه مؤكده ان الأسعار تشمل الخدمة وأجور الأطباء والمستلزمات من أدوات وتحاليل وكذلك الإقامة والتمريض

كما أعلنت أمس الإثنين عن ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا إلى 6447 حالة حتى اليوم بعد خروج 410 من المصابين من مستشفيات العزل والحجر الصحى وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبيةوشفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وتابعت الوزارة أن عدد الحالات التى تحولت نتائج تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19)  ارتفع ليصبح 7149 حالة من ضمنهم الـ 6447 متعافيًا الذين تم الإعلان  عنهم .

اقرأ ايضا 

وزارة الصحة تحذر : عدم الانسياق وراء علاج فيروس كورونا المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى