تعرفى على طرق صنع أسهل الماسكات لمختلف أنواع البشرة

تعرفى على طرق صنع أسهل الماسكات لمختلف أنواع البشرة
ماسكات للبشره
https://www.sba7egypt.com/?p=299462
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

ان البشرة تتعرض للكثير من الاجهاد اثناء العمل وتعرضها للشمس، وكل فتاه لديها نوع بشرة مختلفه عن الاخري، اليوم احضرت لكي افضل واسهل اربع ماسكات للبشرة الدهنيه والجافه والمختلطة والحساسه ليستعيد وجهك النضارة والاشراقه مرة اخري.

 

 

ماسك للبشره

ماسك للبشره

اولا : ماسك البشرة الدهنية:

قومي بمزج معلقه واحده فقط من عصير الليمون الطازج مع معلقه واحده كبيرة من خل التفاح في طبق وقومي بتقليبهم لكي يصبح خليط متجانس، وقومي بعدها بوضعه علي وجهك وبعدها قومي بفرك وجهك بنعومة ورفق ، وثم اشطفي وجهك بالمياة الدافيه، وكوني حريصة بوضع كريم مرطب للبشره الدهنيه .

ثانيا: ماسك البشرة الجافة:

قومي بمزج معلقه واحده فقط كبيرو من زيت الزيتون ومعلقه كبيره واحده فقط من جوز الهند في طبق وقومي بخلطهم جيدا، وبعدها قومي بوضعه علي وجهك وقومي بفركه برفق، قومي بشطف وجهك بالماء الدافئ وبعدها بالماء البارد .

ثالثا: ماسك البشرة المختلطة:

قومي بمزج معلقه كبيره من الزبادي مع معلقه واحده فقط صغيرة من الخميره الفورية في طبق واخلطيهم، بعدها قومي بوضعه علي وجهك، وقومي بالفرك برفق بعد نصف ساعه من وضعه بالماء الدافئ بعدها بالماء البارد .

رابعا:ماسك البشرة الحساسة:

قومي بمزج معلقه كبيره من اللبن كامل الدسم مع معلقه واحده كبيرة من العسل في طبق وقومي بخلطة ، قومي بتركه علي وجهك لمده ربع ساعه فقط، بعدها قومي بشطف وجهك بالماء الدافئ بعدها بالماء البارد وقومي بالتجفيف برفق .

اقرا ايضا: