افضل الوصفات لتطويل و تلميع الاظافر

افضل الوصفات لتطويل و تلميع الاظافر
طريقة تلميع الأظافر
https://www.sba7egypt.com/?p=278586
حبيبة إبراهيم
موقع صباح مصر
حبيبة إبراهيم

إن كنت تعتادين على تلميع أظافرك بطلاء الأظافر وفي نفس الوقت ترغبين في ترك أناملك لتتنفس من الحين للآخر، سأخبرك بالسر الذي سيجعل أظافرك تلمع بدون وضع طلاء أظافر حمن الهام جدا أن تعرف كل امرأة كيف يمكنها جعل أظافرها تلمع بدون طلاء أظافر لأنه لا يوجد ما هو أرق من أظافر نظيفة لامعة، نقدم لكم بعض الوصفات البسيطة والتي تساعدك على تلميع أظافرك.

الفازلين

بحيث أن لذلك الكريم الدهني خواص عديدة منها مقدرته على ترطيب وتغذية البشرة المحيط بالاظافر ما يودي الى مبالغة قوتها وإكتسابها كذلك بريقا خاصا،  إن هذا بدهن الاظافر بطبقة رقيقة من الفازلين بعد الحمام على الفور او قبل الخلود إلى  الحفاظ والسبات على تلك العادة إلى حين الحصول على عواقب رايعة.

زيت الاطفال

  • يجب عليكي بترطيب قطعة من القطن الطبي ببضع قطرات من زيت الاطفال وتدليك الاظافر بتلك القطنة والاستمرار على تلك العادة يويما حتى الحصول على اظافر براقة.
  • كبسولة  وتضمن على فيتامين E.

ماء الورد

  • بحيث يمكن أيضا دهن الاظافر كل يوم بقطنة مبللة ببضع قطرات قليلة  من ماء الورد.

الماء الساخن

وقد يمكن هذا عن سبيل ترطيب قطعة من القماش او القطن بالقليل من الماء الدافي وتدليك الاظافر بها.

اليود الطبيعي وعصير الليمون

بكمية قليلة ملعقة واحدة لكل منهما ويجب مزجهما جيدا لكي تحصلي صول على مزيج متجانس، وتدليك الاظافر بذلك المزيج لفترة ثلاثين دقيقة بواسطة فرشاة أسنان نظيفة، يعتبر ذلك المزيج باعتبار ملمع طبيعي للاظافر يغني عن المستحضرات باهظة السعر المخصصة بتلميع الاظافر.

نصيحة لكل فتاة وسيدة تريد تلميع أظافرها

يجب علىكي كل امرأة أن تستخدمي ملمع أظافر  من ضمن أدوات العناية بالأظافر الخاصة بها. فمثلا ملمع الأظافر هو أداة بسيطة جدا، تستخدم وكذلك  في تلميع الأظافر بشكل طبيعي كالسحر. فمن أول مرة تستخدمين فيه ملمع الأظافر وسوف ترين اللمعة الرائعة بنفسك فسوف  لن تتوقفي عن استخدامه أبدا مدى الحياة.

اقرا ايضا