أخطاء ترتكبينها تفسد إطلالتك عند وضعك للماكياج

أخطاء ترتكبينها تفسد إطلالتك عند وضعك للماكياج
https://www.sba7egypt.com/?p=89494
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تقع العديد من السيدات فى عدة أخطاء عند وضع مكياجهم ، هذه الاخطاء قد تخلق انطباعا غير مألوف عند الرجل لذلك حرصنا فى هذا المقال ان نقدم لكى ياسيدتى العديد من النصائح المفيدة لكى تتجنبى الوقوع فى مثل هذه الاخطاء فقط كل ماعليكى ان تتابعينا بقراءة مقالنا وتنفيذ هذه النصائح الهامه.

 

 

اولا درجة سمك كريم الاساس:

اولا لابد من وضع كريم للأساس بطريقة منظمة ولكن هناك العديد من السيدات يضعن كريم الاساس طبقات على وجوهم اعتقادا منهم ان ذلك يدارى من عيوب البشرة ، وهذا خطأ رهيب عند الرجل حيث ان الرجل لا يريدكِ لعبةً بلاستيكيّة ذات بشرةٍ نقيّةٍ بحتة،لذلك يجب عليكى وضع الكريم بشكل مناسب لان ذلك سوف يشعرك طبيعيّتكِ وعفويّتِك.

هناك حيل صناعية تجميلية:

حيث ان الرجل دائما ما يلاحظ رموشكِ المستعارة، أو أظافركِ الاصطناعيّة، فالرجل بطبعه لا يحب هذه الحيل، وقد لا يلاحظها، لذلك يجب عليكى ان تستعمليهاأكثر عند الحاجة وفي مناسباتٍ خاصةفقط وليس بشكل مستمر .

ألوان المكياج الصارخة:

وخاصة ظلال العيون أو أحمر الشفاه، فان الرجل لا يحبّذ الألوان اللافتة للنظر، حتّى ولو كانت في قلب صيحات الموضةالشائعة، لن يجده أمرًا مستحبا، ولكنه من المؤكد انه يفضل ان تضعى مكياجا خفيفاً.

وضع العطور النفاذه:

يعشق الرج رائحة العطر الخفيف أكثر من القويّة حيث انه تسبب له الازعاج ، فهو يحب أن تبقي في عينيه طفلةً برائحةٍ منعشة، يشعر أنّ العطر ذات الرائحة النفاذة هو حكرٌ عليه فقط، ولعلّه يفضّل استعمالكِ للكريمات المعطّرة أكثر من العطر نفسه.

واخيرا عليكى ياسيدتى ان تحافظى على طبيعيتك ، وتأكدى أنّ رجلكِ أحبكِ كما أنتى لا للمكياج الموقت، ولا الجمال الخدّاع الملفت للانظار.