اليوسفي يقي الجسم من الكثير من الامراض

اليوسفي يقي الجسم من الكثير من الامراض
اليوسفي
https://www.sba7egypt.com/?p=391463
سارة سرور
موقع صباح مصر
سارة سرور

اليوسفي من الفواكه التي تحتوي على نسبه عاليه من العناصر الغذائيه و تحتوي على نسب هائله من الفيتامينات المهمه لصحه الانسان ويقي الجسم من نزلات البرد والانفلونزا.

فوائد اليوسفي لصحه الانسان

يحتوي اليوسفي على نسبه من الالياف المهمه والتي تساعد دائما على الشعور بالشبع مما يؤدي الى تقليل كميه الطعام و تساعد على فقدان الوزن والحد من السمنه.

روليت الشروق

يعمل على تقويه الجهاز المناعي ويحمي الجسم من الاصابه بامراض السرطان لانه يحتوي علي فيتامين مضاد للاكسده.

يساعد اليوسفي علي تسهيل عمليه الهضم بالجسم وخصوصا لانه يحتوي على كميه الالياف تساعد على حركه وتحسين حركه الامعاء و تحد من الاصابه بالغازات والتقلصات والامساك وانتفاخ في المعده.

اليوسفي يحتوي علي فيتامين الف وهذا الفيتامين من الفيتامينات التي تساعد في ترطيب الراس والوقايه من القشره والجفاف و من مضادات الاكسده لذلك يعمل على علاج تلف الشعر.

فيتامين سي من الفيتامينات ايضا الموجوده في اليوسفي وهو يعمل على تطهير الجسم من البكتيريا والدم السام الموجود في الجسم ويحمي الجسم من الجراثيم.

يقي اليوسفي الجسم من فقدان النظر لانه يحتوي على فيتامين سي وفيتامين الف والذي يقلل الاصابه من الضمور البقعي الذي يؤدي الى فقدان البصر وخصوصا ينصح الاطباء عند تقدم العمر زياده تناول اليوسفي بكميات كبيره لانه غنى بالكثير من العناصر الغذائيه

اقرا ايضا

طريقة عمل حلوى البقلاوة بالفستق بخطوات بسيطة على طريقة الشيف فاطمة ابو حاتى