وكيل التعليم بدمياط يهنئ “عوض” برئاسته للعام الخامس على التوالي لمجلس الاباء والامناء والمعلمين

وكيل التعليم بدمياط يهنئ “عوض” برئاسته للعام الخامس على التوالي لمجلس الاباء والامناء والمعلمين
اجتماع وكيل التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=89330
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكد السيد أحمد سويلم ،وكيل وزارة التربية و التعليم بدمياط ،اليوم على أهمية دور مجالس الأمناء الفرعية ومجلس أمناء المحافظة في دعم المنظومة التعليمية بمحافظة دمياط، والمساهمة المثمرة في تذليل أي عقبات تلوح في الأفق من أجل تحقيق تقدم المنظومة التربوية .

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس أمناء وأباء ومعلمين محافظة دمياط بعد التشكيل الجديد للعام الدراسي 2019/2018 بديوان المديرية.

وهنأ وكيل الوزارة الأعضاء الجدد قائلا إن هذة العضوية ماهي الا تكليف وليس تشريف من أجل الخدمة العامة وحرصا علي مستقبل أبنائنا، مقدما كل التحية والاحترام والشكر والتقدير للسيد المهندس عوض محمد عوض رئيس المجلس على تعاونه المستمر ومشاركته البناءة في العملية التعليمية خلال الفترة الماضية.

وأتفق المجلس بالإجماع علي تزكية المهندس عوض محمد عوض لرئاسة المجلس للعام الخامس علي التوالي لما له من باع طويل في خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والمحامي حمدي المشد نائبا لرئيس المجلس، والأستاذ شكري شطا مراقبا ماليا للمجلس.

رحب “عوض” بالأعضاء مؤكدا أن تزكيتهم له شرف كبير ومسؤلية أكبر، مقدما التهاني لثقة أعضاء مجالس أمناء الإدارات التعليمية وانتخابهم للمرة الثانية،

مطالبا الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق خطة عمل المجلس لهذا العام مؤكدا ان انتخابهم مرة ثانية من أعضاء مجالس أمناء المدارس له معاني كبيرة وناتج عن ثقة كبيرة كما ان هناك إقبال كبير من المجتمع المدني للانضمام لعضوية المجلس وذلك لوجود قيادات تنفيذية تعمل للصالح العام وبشفافية في حين لم يكن ذلك من قبل.