وزير التعليم ينفي إلغاء أجزاء من منهج اللغة العربية لصفوف المرحلة الابتدائية والإعدادية

وزير التعليم ينفي إلغاء أجزاء من منهج اللغة العربية لصفوف المرحلة الابتدائية والإعدادية
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=404701
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نفي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ما تردد عن إلغاء أجزاء من منهج اللغة العربية لصفوف المرحلة الابتدائية والإعدادية.

 

حيث ترددت أبناء عن إلغاء أجزاء من المناهج للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الاعدادي، كما أكد الوزير أن ما يتم تداوله هو مجرد شائعات.

إلغاء أجزاء من منهج اللغة العربية

كما أن وزارة التعليم فتحت العديد من القنوات التعليمية والإلكترونية لجميع الصفوف الدراسية، حيث يستطيع الطالب الحصول علي جميع هذه المواد بسهولة عن طريق الإنترنت أو النايل سات.

حيث أن امتحانات الفصل الدراسي الأول سوف تتم في الموعد المحدد لها في كل محافظة، كما أكدت الوزارة علي أنه يتم تعقيم جميع المدارس والحفاظ علي التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

امتحانات الترم الأول 2021

كما تم التأكيد علي جميع الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامة قبل الدخول إلي لجنة الامتحانات، حيث تم التنبيه علي ضرورة الالتزام بجمع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع المدارس استعدت بصورة كبيرة لاستقبال الامتحانات، كما تم رفع الغياب عن جميع المدارس ويمكن للطالب مراجعة جميع الدروس والمناهج عن طريق قناة مدرستنا والتي تم إطلاقها للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو جامعة دمنهور تتراجع عن قرار فصل الطالب مصطفى شعلان