وزير التعليم يعلن موعد إجازة الترم الأول للعام الدراسي الجاري 2020-2021

وزير التعليم يعلن موعد إجازة الترم الأول للعام الدراسي الجاري 2020-2021
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=387357
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إجازة الترم الأول للعام الدراسي الجاري 2020-2021، حيث من المقرر أن ينتهي الفصل الدراسي الأول يوم 5 فبراير القادم.

 

حيث من المقرر أن تبدأ إجازة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 2020-2021 يوم 6 فبراير المقبل وحتى يوم 18 فبراير المقبل علي مستوي المدارس.

وزير التعليم

كما من المقرر أن تبدأ امتحانات الترم الأول يوم 23 يناير القادم، حيث تستعد المدارس لبدء انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول علي مستوي المحافظات.

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن جداول الامتحانات بالنسبة لجميع المراحل سواء الابتدائية والاعدادية والثانوية العامة الصفين الأول والثاني الثانوي.

موعد إجازة الترم الأول

حيث من المقرر أن تبدأ الإجازة يوم 6 فبراير 2021 وتنتهي 18 فبراير القادم بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية الابتدائية والاعدادية والثانوية العامة.

أما بالنسبة لموقف طلاب الثانوية العامة الذين قاموا بالتأجيل وكيفية احتساب العام الدراسي لهم، حيث أجل العديد من الطلاب الامتحانات بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وسوف يتم التعامل بالنسبة لهؤلاء الطلاب كسنة استثنائية بسبب الظروف التي مرت بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما من المقرر أن يعتبر العام الجاري بالنسبة لهؤلاء الطلاب هو عام دراسي جديد وكطالب منتظم.

كما من المقرر أن يتم الإعلان عن جداول الثانوية العامة فى وقت قريب علي موقع وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضاً:

رابط موقع اسأل نجبك للرد على أسئلة الطلاب قطاع المعاهد الأزهرية