وزير التعليم يؤكد تسليم التابلت خلال الأسبوع الجاري

وزير التعليم يؤكد تسليم التابلت خلال الأسبوع الجاري
وزير التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=363914
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أكد وزير التعليم علي أن تسليم التابلت سوف يكون خلال الأسبوع الجاري بالنسبة لطلاب الصف الأول الثانوي، حيث من المقرر أن تنطلق الدراسة اليوم السبت 17 أكتوبر في جميع المدارس.

 

كما طمأن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أولياء الأمور بالنسبة لذهاب الطلاب إلي المدارس، حيث أكد أن هناك تنسيق بين وزارة التعليم ووزارة الصحة.

وزير التعليم

حيث من المقرر أن يتم تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، كما أن النظام التبادلي سوف يعمل علي تقليل الكثافة الطلابية علي مستوي المدارس.

أما بالنسبة لطابور الصباح في جميع المدارس فقد أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه اختياري هذا العام، كما أنه ليس إجباري.

تسليم التابلت

كما قال الدكتور طارق شوقي أنه سوف يتم الإعلان خلال الأيام المقبلة عن المنصات التعليمية المتعددة في العام الدراسي الجديد لجميع الصفوف الدراسية.

حيث قال الوزير: “كل المدارس بها غرف عزل للتعامل مع أى حالة اشتباه بالإصابة بفيروس كورونا، ومستعدون لكل السيناريوهات في العام الدراسي الجديد، وتم إعداد مادة تعليمية للطلاب في حالة الاغلاق الكامل حال تفشى كورونا”.

كما أوضح وزير التعليم أن هناك العديد من مجموعات التقوية، وأيضاً القنوات التعليمية التليفزيونية والمنصات الإلكترونية لجميع المراحل التعليمية.

وسوف يتم البدء في تسلم أجهزة التابلت لجميع الصفوف الدراسية قبل نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

موقع نتيجة تنسيق الدبلوم الفنى الصناعى 2020 _ 2021 بوابة الحكومة المصرية