وزير التعليم يؤكد إعلان نتيجة الثانوية العامة من يوم 15 إلي 18 أغسطس 2021

وزير التعليم يؤكد إعلان نتيجة الثانوية العامة من يوم 15 إلي 18 أغسطس 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=495466
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم يؤكد إعلان نتيجة الثانوية العامة من يوم 15 إلي 18 أغسطس الجاري، حيث انتشرت العديد من الشائعات عن موعد اعتماد النتيجة للشعبتين العلمية والأدبية.

 

حيث أكد الوزير أن اعمال التصحيح ما زالت جارية وبمجرد الانتهاء من رصد وتجميع الدرجات سوف يتم إتاحتها لجميع الطلاب عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني برقم الجلوس.

إعلان نتيجة الثانوية العامة

 

كما أشار الدكتور طارق شوقي إلي أن كل ما يتم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح سواء بالنسبة لمؤشرات النجاح أو موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة.

حيث أكدت الوزارة أنه بالنسبة لنتيجة الشعبتين العلمية والأدبية سوف يتم اتاحتها عن طريق رقم الجلوس، كما أن النتيجة سوف تكون بالدرجات وليس بالألوان مثل السنوات السابقة التي أدها فيها الطلاب امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.

كما أشارت مصادر بالتعليم إلي أن نسبة النجاح بالنسبة لجميع المواد الدراسية التي أدي فيها الطلاب الامتحانات لعلمي وأدبي مطمئنة وقريبة من السنوات السابقة.

حيث من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي يتم من خلاله الإعلان عن النتيجة وهذا بعد التشاور مع وزارة التعليم العالي، كما من المقرر أن يتم اعتماد وإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الجاري من 15 إلي 18 أغسطس الحالي.

اقرأ أيضاً:

مصاريف جامعة فاروس 2021-2022 للوافدين وشروط القبول