وزير التعليم: بدء عودة المعلمين للمدارس من الأسبوع المقبل استعدادا للامتحانات

وزير التعليم: بدء عودة المعلمين للمدارس من الأسبوع المقبل استعدادا للامتحانات
وزير التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=431379
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

صرح نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، الدكتور رضا حجازى، بأن مدير مديرية التربية والتعليم مع المحافظ سوف ينظمان عودة المعلمين بدءا من الأسبوع المقبل إلى جميع المدارس بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك استعدادا للامتحانات.

 

بدء عودة المعلمين للمدارس من الأسبوع المقبل

حيث يأتى ذلك القرار بناءا على القرارات التى اصدرها الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده منذ عدة ايام بشأن موعد البدء فى الدراسة وايام العودة، وموعد اداء امتحانات الفصل الدراسى الاول.

حيث كان قد تم تعديل مواعيد الخريطة الزمنية للعام الدراسى الجارى 2020/2021 ولسوف يتم استكمال العام الدراسى والبدء فى اداء اختبارات الفصل الدراسى الأول وذلك بدءا من يوم السبت الموافق ٢٧ من شهر فبراير 2021، وذلك بهدف منح جميع الطلاب الفرصة الكافية من اجل قيامهم بمراجعة ومذاكرة مناهج الترم الأول وسوف يتم استئناف الدراسة يوم 10 من شهر مارس المقبل.
وعلى صعيد اخر، شدد وزير التعليم على أولياء الأمور بضرورة توجيه ابنائنا الطلاب بتطبيق لبس الكمامة والتواجد في الأماكن المفتوحة، وصرح قائلا، اننا اختصرنا وقت الامتحانات نفسه وهذا هو اقصى ما يمكننا فعله، حرصا على صحة وسلامة ابنائنا الطلاب.

اقرأ ايضا

تصريحات وزير التعليم: لاداعى للقلق الإمتحانات مباشرة وبسيطة