وزير التعليم: امتحانات الترم الأول 2021 بعد إجازة نصف العام ولا نية للتأجيل مجدداً

وزير التعليم: امتحانات الترم الأول 2021 بعد إجازة نصف العام ولا نية للتأجيل مجدداً
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=419322
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لا نية لتأجيل امتحانات الترم الأول 2021 مرة أخرى، خاصةً وأن اعداد الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد بدأت في التراجع بشكل ملحوظ، وسوف تشهد تراجعا كبيرا إلى أن يحل موعد عودة الطلاب مجدداً بعد انتهاء إجازة نصف العام.

 

موعد امتحانات الترم الأول 2021

وتابع وزير التربية والتعليم حديثه مؤكداً أن امتحانات الترم الأول 2021 تعقد بعد إجازة نصف العام ولا نية للتأجيل مجدداً، مناشدا الطلاب بضرورة استكمال أعمال المذاكرة استعداداً لدخول الامتحانات المقرر أن يتم إعلان كافة تفاصيلها يوم الأحد الموافق 14 فبراير المقبل.

رسالة شوقي للطلاب وأولياء الأمور

ومن جانبه ناشد الدكتور طارق شوقي الطلاب وأولياء الأمور، بضرورة تحري الدقة قبل تداول اي اخبار والتأكد من مصدر المعلومة، نظرا لانتشار العديد من الأنباء المغلوطة على مدار الأيام الماضية والتي تشير إلى أن وزارة التربية والتعليم تقرر تأجيل امتحانات الترم الأول إلى شهر مايو المقبل، مشيراً إلى أنها شائعات لا يعلم مصدرها الحقيقي.

وأكد وزير التربية والتعليم أن أي أخبار يتم نشرها عن الامتحانات أو نظام الدراسة بالترم الثاني 2021، قبل يوم 14 فبراير المقبل لا اساس لها من الصحة، وأنه سوف يعلن كافة التفاصيل قبل انتهاء إجازة نصف العام بأسبوع كي يتعرف عليها الطلاب.

اقرأ أيضا