اخبار التعليم

وزير التعليم: استمرار غلق مراكز الدروس الخصوصية العام المقبل 2020-2021

تحدث الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن العام الدراسي الجديد والخطة الزمنية الخاصة بالدراسة، وأعلن عن موعد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020.

 

كما قال وزير التعليم أنه بالنسبة للمراكز التعليمية (السناتر) سوف تظل مغلقة ولن يتم فتحها مرة ثانية، حيث من المقرر أن يتم تدريب المعلمين على التدريس أون لاين، ولن يكون هناك حاجة للدروس الخصوصية، حيث أن طريقة التدريس الجديدة لن يحتاج فيها الطلاب لمثل هذه السناتر.

نتيجة الثانوية العامة 2020

وأوضح وزير التعليم أن الوزارة تقوم ببث جميع المواد الدراسية على التلفزيون وموقع الوزارة وأيضاً على بنك المعرفة مجاناً، كما تم اتاحة منصة أون لاين خلال امتحانات الثانوية العامة لجميع الطلاب مجاناً.

وأكد الدكتور طارق شوقي أن الدروس الخصوصية لن تفيد الطلاب فى نظام التعليم الجديد وطريقة الأسئلة الجديدة، التى تقوم بها وزارة التربية والتعليم بالنسبة لطلاب الثانوية العامة منذ الصف الأول الثانوي وحتى الثالث الثانوي.

اقرأ أيضاً:

طارق شوقي: نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد عيد الأضحى

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ميناء دمياط: نقل 1180 طن قمح إلى صوامع كوم ابو راضي

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

29 دقيقة ago

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 في دمياط

اعلنت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بحسب الترم الثاني…

ساعة واحدة ago