اخبار التعليم

طارق شوقي: نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد عيد الأضحى

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بالنسبة لنتيجة الثانوية العامة 2020، سوف يتم الإعلان عنها بعد عيد الأضحى المبارك، كما أكد أن هناك عقوبات مشددة على الغشاشين.

 

جاء هذا خلال مؤتمر صحفي تم عقده منذ قليل، وقال الدكتور طارق شوقي أن الوزارة سوف تتخذ القرارات اللازمة لمصلحة الطلاب، وقال: “أرجوكم لا تقلقوا من العام الدراسي الجديد وكونوا على ثقة في أن الحكومة التي نجحت في العبور بهذا العام الدراسي إلى بر الأمان في ظروف صعبة، سوف تتخذ كل ما يلزم لراحتكم وراحة أبنائكم”.

نتيجة الثانوية العامة 2020

حيث انتهى طلاب الثانوية العامة من أداء الامتحانات بالنسبة لعلمى رياضة اليوم الثلاثاء بامتحان الجبر والهندسة الفراغية، وقد بدأت أعمال التصحيح فى جميع المواد الدراسية، وتم الإعلان عن نتيجة العينات العشوائية للمواد التى تم تصحيحها، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تصحيح جميع المواد الدراسية ورصد الدرجات ومراجعتها والاعلان عنها بعد عيد الأضحى مباشرة.

اقرأ أيضاً:

مصروفات جامعة فاروس بالإسكندرية والأوراق المطلوبة 2020-2021

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بجميع انواعها في الاسواق المصرية

تسجل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها استقرار عام، بحساب الاسواق المحلية، خلال اليوم الثلاثاء 21 مايو…

32 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من شهر…

ساعتين ago