اخبار التعليم

وزارة التعليم تنفي إلغاء الدراسة وتؤكد عدم حذف المناهج الدراسية

قامت وزارة التعليم بنفي إلغاء الدراسة وأكدت أنه لا يوجد نية لتعطيل الدراسة وعدم حذف المناهج الدراسية، حيث من المقرر استكمال الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل.

 

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا صحة لما يتم تداوله من أنباء عن تعليق الدراسة بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

وزارة التعليم تنفي إلغاء الدراسة

حيث أكدت أنه سوف يتم استكمال الفصل الدراسي الأول ولن يتم حذف المناهج الدراسية بالنسبة لجميع المراحل التعليمية، كما أشارت إلي أنه يتم تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة في جميع المدارس.

كما أوضحت الوزارة أنه لا نية لتعليق الدراسة حيث أن الأمور تسير بصورة طبيعية في جميع المدارس ولا تدعو للخوف، ولا داعي للقلق بالنسبة لأولياء الأمور.

حيث أشارت الوزارة أنه لا داعي لتداول أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غلق الدراسة وتعليقها، كما أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن الدراسة مستمرة وسوف يتم استكمالها سواء في المدارس أو عن طريق القنوات الإلكترونية المتعددة.

موعد إجازة نصف العام

كما كشفت مصادر أن الدراسة مستمرة في الفصل الدراسي الأول حتى شهر يناير القادم، حيث قالت المصادر أن الدراسة بدأت في جميع المدارس يوم 17 أكتوبر الماضي وسوف تستمر حتى يوم 5 فبراير المقبل.

أما بالنسبة لموعد الامتحانات فمن المقرر عقدها في نهاية شهر يناير القادم وتكون اجازة نصف العام يوم 6 فبراير 2021 وتستمر حتى يوم 18 فبراير لجميع الصفوف الدراسية.

اقرأ أيضاً:

جداول حصص الأسبوع الثامن علي قناة مدرستنا للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

انتهاء طلاب الشهادة الاعدادية بدمياط من اداء امتحان الدراسات في ختام ماراثون امتحانات الترم الثاني 2024

انتهى طلاب الشهادة الاعدادية بدمياط، اليوم الخميس من اداء امتحان الدراسات في ختام ماراثون امتحانات…

4 دقائق ago

ننشر حل امتحان دراسات دمياط لطلاب الصف الثالث الإعدادية للترم الثاني 2024

تقدم بوابة صباح مصر، حل امتحان دراسات دمياط لطلاب الصف الثالث الإعدادية للترم الثاني 2024…

6 دقائق ago