جداول حصص الأسبوع الثامن علي قناة مدرستنا للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي

جداول حصص الأسبوع الثامن علي قناة مدرستنا للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي
جداول حصص الأسبوع
https://www.sba7egypt.com/?p=391185
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جداول حصص الأسبوع الثامن علي قناة مدرستنا للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي، حيث نتابع من خلال موقع صباح مصر جميع مواعيد عرض الدروس وأيضا الإعادة.

 

حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال النايل سات قناة مدرستنا التعليمية الجديدة، كما تحدد الوزارة أسبوعياً جداول الحصص بالنسبة للطلاب من الصف الرابع الإبتدائي وحتى الثالث الاعدادي.

قناة مدرستنا التعليمية

كما يستطيع الطلاب متابعة وافية وشرح مميز من خلال القناة التعليمية التي قامت وزارة التعليم بإتاحتها للطلاب خاصة في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

حيث أعلنت الوزارة خطة الدراسة في العام الجاري والتي تعتمد علي التعليم الهجين الذي يجمع بين التعليم في المدرسة بالإضافة إلي التعليم عن طريق القنوات التعليمية المتنوعة.

بنك المعرفة المصري

كما تم رفع جميع المناهج التعليمية والدراسية والثقافية لجميع الصفوف الدراسية من خلال بنك المعرفة المصري، حيث يقوم الطالب بالتسجيل علي الموقع الرسمي بالبريد الإلكتروني وكلمة السر للحصول علي جميع المواد الدراسية.

حيث أطلقت الوزارة هذه القنوات الإلكترونية في شهر مارس الماضي بعد تعليق الدراسة بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد علي مستوي جميع المدارس.

جداول حصص الأسبوع الثامن

وسوف ننشر من خلال موقع صباح مصر جميع الجداول التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم للأسبوع الثامن، حيث يتابع طلاب الصفوف من 4 ابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي شرح المواد الدراسية من خلال قناة مدرستنا.

كما أتاحت الوزارة مواعيد أخري للإعادة للتيسير علي الطلاب في تحصيل جميع المواد الدراسية سواء في المدرسة أو عن طريق شبكات الإنترنت أو القنوات الفضائية.

 

 

 

 

 

جداول حصص الأسبوع

جداول حصص الأسبوع

اقرأ أيضاً:

جداول حصص الأسبوع السابع علي قناة مدرستنا للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي