وزارة التعليم تطرح موقعا إلكترونيا لاستيفاء المعلمين متطلبات الترقي لفترة محدودة

وزارة التعليم تطرح موقعا إلكترونيا لاستيفاء المعلمين متطلبات الترقي لفترة محدودة
رابط استيفاء المعلمين متطلبات الترقي
https://www.sba7egypt.com/?p=422649
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تذليل كافة خدماتها للمعلمين الراغبين في استيفاء متطلبات الترقي في ظل أزمة كورونا الراهنة التي تعيق كافة التحركات، لذلك طرحت موقعاً إلكترونياً يمكن الدخول من خلال لاتمام المطلوب من المعلمين وذلك لفترة محدودة ومؤقتة حتى يوم 14 فبراير المقبل.

 

رابط استيفاء المعلمين متطلبات الترقي

ومن خلال بيانا رسميا وجهته وزارة التربية والتعليم إلى المديريات التعليمية بالمحافظات، تأكد خلاله تفعيل موقع استيفاء المعلمين متطلبات الترقي الكترونيا من خلال الضغط هنـــــا الآن، لدخول المعلمين الذين تم ترشيحهم للترقيات عام 2019-2020 ولم يتقدموا للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقية، مشيرة إلى أن هذا الأمر جاء في إطار حرصها على مصلحة المعلم والحفاظ على سلامته في آن واحد في ظل الظروف الراهنة.

الوزارة تتيح تقديم التماسات للمعلمين

وكانت وزارة التربية والتعليم، إتاحة للمعلمين الذين لم يرد اسمهم في القرار رقم 247 الذي تم إصداره يوم 14-12-2020 وينص على منح المعلمين الذين استوفوا متطلبات الترقي 2019-2020 التقدم بعمل التماسات بكافة فروع الأكاديمية المهنية للمعلمين والتي تتوفر في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

على أن يتم تدعيم الالتماس بكافة المستندات التي تؤكد حقه في الترقي، لكي تتوجه الأكاديمية بعدها بخطاب رسمي للجهات المختصة، لكي يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإدراج أسماء هؤلاء المعلمون بكشوف ملحق القرار ممن يثبت انطلاق الشروط عليهم.

اقرأ أيضا