وزارة التربية والتعليم تقدم رابط تحميل ملف البحث عبر منصة ادمودو الرسمية المرحلة الإبتدائية

وزارة التربية والتعليم تقدم رابط تحميل ملف البحث عبر منصة ادمودو الرسمية المرحلة الإبتدائية
منصة ادمودو Edmodo
https://www.sba7egypt.com/?p=256500
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تقدم وزاره التربيه والتعليم رابط موقع تحميل ملف البحث على كل طلاب المرحله الابتدائيه الذي يعرف باسم ادمودو edmodo التي تعد المنصة الرئيسية للوزارة لاستلام المشروعات البحثية لكل الصفوف الدراسيه.

 

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم على ضرورة تقديم طلاب الصف الثالث الابتدائي والصف الرابع الابتدائي والصف الخامس الابتدائي والصف السادس الابتدائي المشروع البحثي الخاص بهم من خلال منصه ادمودو الرسميه عبر شبكه الانترنت بدلا من الذهاب الى المدرسه لتقديم المشروع البحثي وذلك في اطار الحفاظ على صحه وسلامه الطلاب بالاضافه الى اتباع الإجراءات الوقائيه والإجراءات الاحترازيه لمواجهه انتشار الفيروسات.

موقع ادمودو edmodo

فما عليك سوي الضغط هنـا والانتقال الى موقع ادمودو المخصص الى استقبال المشروعات البحثيه لطلاب المرحله الابتدائيه بكل سهوله ويسر عبر شبكه الانترنت و تحت اشراف وزاره التربيه والتعليم.

ومن جانب آخر أشار الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم إلى ضرورة تقديم المشروع البحثي بصيغه pdf على المنصة الرسمية، على ان يكون اسم المشروع باسم الرقم الذي يصف الصف الدراسي على ان يتم كتابه اسم الطالب داخل المشروع، عليك قراءه خطوات تقديم المشروعات البحثيه من خلال المقالات التي يقدمها موقع صباح مصر في السطور القادمه.

إقرأ أيضاً

تحميل قالب للابحاث من الوزارة بصيغة pdf من الثالث الابتدائي الى الثالث الاعدادى اربع نماذج لكل صف

بالفيديو طريقة تسليم البحث ورابط منصة ادمودو Edmodo وارقام الصفوف الدراسية من 3 ابتدائي حتى 3 إعدادي

طريقة تحويل ملفات الأبحاث من صيغة ورد word إلى pdf ورابط التحويل على النت مجاناً في 3 خطوات

تحميل قوالب بحث المرحلة الإبتدائية وكذلك الإعدادية صيغة pdf بي دي اف وطريقة تحويل الصيغة word