وزارة التربية والتعليم تعلن عن ضرورة استخدام موقع بنك المعرفة المصري في عمل البحث

وزارة التربية والتعليم تعلن عن ضرورة استخدام موقع بنك المعرفة المصري في عمل البحث
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=252892
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ضروره إستخدام موقع بنك المعرفة المصري في عمل البحث الذي يكون بديل عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020.

 

بالتزامن مع تعليق الدراسه في الفتره الاخيره و اعلان وزارة التربيه والتعليم تحويل العمليه التعليميه الى عمليات التعلم عن بعد عبر شبكه الانترنت للحفاظ على صحه الطلاب اعضاء هيئه التدريس بسبب الازمه الاخيره التي تشهدها كل دول العالم من انتشار الفيروسات التي تحدث في حياه البشرية.

 

انطلاق موقع بنك المعرفة المصري

 

اصدرت وزارة التربية والتعليم بيان أكدت من خلاله على انطلاق موقع بنك المعرفة المصري بشكل رسمي عبر شبكة الإنترنت ليكون مرجع لكل الطلاب في عمل المشروع البحثي لكافة المراحل التعليمية من الإبتدائية حتى الاعداديه بالإضافة إلى انه يضم كل المواد الدراسية للمرحلة الثانوية التي تساعد في عمليه التعلم عن بعد في الوقت الراهن.

 

رابط موقع بنك المعرفة المصري

 

يمكنك الإنتقال من هنا إلى الموقع الرسمي التي تشرف عليه الوزارة تحت اسم بنك المعرفة المصري حيث يقدم ذلك الموقع الرسمي للوزارة كافه المواد الدراسيه لكل المراحل التعليمية من الإبتدائية حتى الثانويه حيث يساعد الموقع في عملية التعلم عن بعد بالإضافة الى مشاهده الطلاب في عمل البحث المطلوب منهم كبديل عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

 

إقرأ أيضا