هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية
هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=639947
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

بدأ طلاب الصف الثالث الاعدادي الاستمتاع بإجازة منتصف العام الدراسي بعد انتهاء امتحانات الترم الأول في يوم الخميس الماضي 26 يناير 2023، ومن ثمَّ فهم ينتظرون معرفة النتيجة على أحر من الجمر، لذلك فقد ازداد بحثهم عن هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية.

 

والجدير بالذكر أن سير عملية امتحانات الفصل الدراسي الأول في جميع مدارس محافظة دمياط قد تم على أكمل وجه، وسط التعاون المثمر بين الطلاب وأولياء أمورهم والمدارس، فقد التزم الجميع بإجراءات الوقاية من انتشار عدوى فيروس كورونا، ولم يتعين تحديد أي إصابات بالفيروس خلال فترة أداء الامتحانات.

نسبة نجاح نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

في العام الدراسي الماضي 2021-2022 كانت نسبة نجاح طلاب الصف الثالث الإعدادي في المدارس التابعة للمديريات التعليمية بمحافظة دمياط تتخطى 70% حيث نجح ما يقرب من 21491 طالب من إجمالي عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات والذي بلغ 29695.

طلاب

طلاب

ومن المتوقع أن تزيد نسبة النجاح هذا العام عن العام السابق، وذلك وفق مؤشرات صدرت من داخل كنترول تصحيح أوراق إجابات الطلاب، وفي هذه الفترة يقوم المعلمين بالانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات وتقدير الدرجات تحت إشراف رؤساء الكنترول الذين أكدوا على نزاهة وشفافية عملية التصحيح وسيرها في مصلحة الطالب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

يتم نشر نتيجة اختبارات الصف الثالث الإعدادي لطلاب محافظة دمياط عقب الانتهاء من توقيع محافظ دمياط على كشوفات النتائج، ومن ثم تصبح متاحة على المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

ويستطيع طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط الحصول على نتائجهم من خلال الانترنت بالدخول على موقع البوابة الإلكترونية الرسمي الذي دشنته وزارة التربية والتعليم لخدمة الطلاب، وكما يمكنهم أيضًا من خلال موقع مديرية دمياط التعليمية الإلكتروني معرفة درجات مواد الترم الأول للعام الدراسي 2023.
والجدير بالذكر أن الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي سهلاً للغاية، فمن خلال الدخول على موقع البوابة الإلكترونية أو موقع مديرية دمياط التعليمية، يقوم الطالب بتسجيل رقم الجلوس الخاص به مع كتابة الاسم الرباعي، والضغط على زر عرض النتيجة، وسوف تظهر درجات الطالب بالتفصيل في كل مادة، كما يظهر في آخر الصفحة إجمالي المجموع الكلي نتيجة  الشهادة الاعدادية محافظة دمياط  من هنـــــا .

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية