هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية
هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=639253
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

بعد تمام انعقاد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الاعدادي نعرض لكم هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية، حيث من المتوقع إعلانها على مختلف مواقع الإنترنت بعد انتهاء الكنترول المنوط رسميًا بعملية تصحيح الإمتحانات ورصد درجات الطلاب.

 

وبعد ذلك يتم تدوين أسماء طلاب الشهادة الاعدادية في الكشوفات الخاصة بإحصاء النتائج ليتم تمريرها على سيادة اللواء محافظ القاهرة خالد عبد العال ليقوم بدوره بالإمضاء على اعتماد النتائج بشكل رسمي من أجل أن يتم إعلانها على البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة التربية والتعليم ومن ثم يتثنى لطلاب الصف الثالث الاعدادي الاستعام عنها بواسطة رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

من المتوقع بزوغ نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية في غضون الأسبوع القادم، وبناء على ذلك فقد تم التشديد على مسئولي الكنترول بجميع المديريات التعليمية من أجل تحري الدقة الشديدة أثناء عملية التصحيح ةرصد الدرجات.
وذلك مع مراعاة الالتزام بتوضيح الدرجات التي قد تم شطبها أثناء عملية تصحيح الامتحانات ووضعها بطريقة واضحة، مع الحرص على الانتباه الشديد أثناء كتابة الدرجات الخاصة بكل طالب على الغلاف الخارجي لكراسة الإجابات لتجنب حدوث أي أخطاء من شأنها أن تظلم الطالب ولا تعطيه حقه.

توزيع درجات نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2023

إن إجمالي مجموع درجات اختبارات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية يبلغ 140 درجة موزعة على المواد الخمسة الأساسية وهي كالتالي:
● 40 درجة لمادة اللغة العربية
● 30 درجة لمادة الرياضيات
● 30 درجة للغة الانجليزية
● 20 درجة لمادة الدراسات الاجتماعية
● 20 درجة لمادة العلوم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

لقد قامت وزارة التربية والتعليم بتخصيص موقع إلكتروني يتمكن من خلاله طلاب الصف الثالث الاعدادي في جميع المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية من التحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلاله بواسطة رقم الجلوس.
والجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية سوف يتم الإعلان عنها على المواقع الإلكتروينة الخاصة بالمديريات التعليمية التابع لها كل محافظة.
علمًا بأنه من المقرر أن تنتهي إجازة نصف العام الدراسي لطلاب الصف الثالث الإعدادي في يوم الحادي عشر من شهر فبراير القادم

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية