اخبار التعليم

هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

كشف وكيل وزارة التربية والتعليم داخل محافظة أسيوط عن بداية الاشتغال بأعمال التصحيح عقب انتهاء سير عملية الامتحانات في جميع المدارس على مستوى المحافظة، والجدير بالذكر أنه في يوم الخميس الموافق 26 من شهر يناير 2023 قد تم انتهاء طلاب الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحانات الترم الأول 2023، على أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني في يوم 11 فبراير 2023.

 

وقد شدد سيادته على ضرورة الانتباه الشديد أثناء عملية تقدير درجات الطلاب واتباع الدقة من أجل مصلحة الطلاب، كما تم الكشف عن إعلان هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية عقب الانتهاء من عملية رصد وتقدير الدرجات بشكل فوري.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

في خلال أيام قلائل سوف يتم اعتماد هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية، وسوف تقوم مديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط بالإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية على الموقع الرسمي الخاص بها، هذا بالإضافة إلى موقع البوابة الإلكترونية.
وبعد الإعلان عن هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية يتثنى لجميع الطلاب الحصول على نتائجهم ومعرفة الدرجات التي أحرزوها في اختبارات النصف الدراسي الأول للعام 2023 بكل سهولة.

رابط هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

تستغرق عملية تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الاعدادي داخل لجان محافظة أسيوط حوالي أسبوع أو عشرة أيام على الأكثر، يتم خلالها تدوين درجات الطلاب من أجل الإعلان عنها على المواقع الإلكترونية وفي المدارس.
والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تبلغ نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية حوالي 65%، هذا وفق توقعات المختصين داخل لجان الكنترول الخاصة بتصحيح وتقدير درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي.
وبناء على ذلك ينبغي الإشادة بجهود الطلاب وأولياء أمورهم الذين ساعدوا على سير نظام عملية الامتحانات بنجاح وفق الظروف الصعبة الخاصة بفيروس كورونا من خلال التزامهم بالضوابط الاحترازية للوقاية من انتشار العدوى، كما يجدر الإشارة إلى الدور الكبير الذي قامت به وزارة التربية والتعليم من حيث ضبط المناهج وخطة العام الدراسي الحالي 2023 ليجني التعليم ثماره التي تهدف إلى إنتاج أجيال واعية.

  • قم بالتوجه إلى الرابط التالي من هنا

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية

صباح مصر

Recent Posts

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح مع طقس حار على دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن نشاط ملحوظ في سرعة الرياح، حيث يسود طقس حار…

25 دقيقة ago

المجلس القومي للمرأة بدمياط يواصل فعاليات برنامج التمكين الاقتصادي في المدينة الصديقة للنساء

اعلنت الأستاذة مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم عن تنظيم ورشة عمل،…

ساعة واحدة ago