حل امتحان الجبر والإحصاء محافظة أسيوط للصف الثالث الاعدادي 2023 .. ننشر اجابات أسئلة امتحان الجبر تالتة اعدادي أسيوط الترم الاول 2023

حل امتحان الجبر والإحصاء محافظة أسيوط للصف الثالث الاعدادي 2023 .. ننشر اجابات أسئلة امتحان الجبر تالتة اعدادي أسيوط الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=637804
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أجرت محافظة أسيوط امتحان الجبر والإحصاء لطلاب الصف الثالث الاعدادي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر يناير الجاري، حيث انتهت لجنة الامتحان منذ دقائق قليلة، ومن حينها وبدأت عمليات بحث الطلاب وأولياء الأمور بالرواج على محرك جوجل رغبةً في الحصول على إجابات الاسئلة، وهو ما يسارع موقع صباح مصر بتقديمه من خلال مقالنا حيث نرفق في نهايته بعض الصور التي تتضمن الأسئلة بالإجابات النموذجية، وذلك نقلا عن معلم وخبير ألماظة الأستاذ أحمد عسكران عسكر.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023

وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أعلنت جدول امتحانات الترم الاول 2023، الذي انطلق يوم الاربعاء الماضي بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وينتهي غدا الخامس والعشرون من شهر يناير الجاري بمادتي العلوم والتربية الرياضية، واليكم تفاصيل الجدول آتيا:

  • يوم الاربعاء الموافق 18 يناير 2023 مادة اللغة العربية والخط العربي والإملاء، ومادة التربية الدينية.
  • يوم السبت بتاريخ 21 يناير 2023 مادة الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والكمبيوتر.
  • يوم الاحد الموافق 22 يناير 2023 فرع الهندسة والتربية الفنية.
  • يوم الاثنين الموافق 23 يناير 2023 مادة اللغة العربية.
  • يوم الثلاثاء الموافق بتاريخ 24 يناير 2023 فرع الجبر والإحصاء.
  • يوم الاربعاء الموافق بتاريخ 25 يناير 2023 العلوم والتربية الرياضية.

حل امتحان الجبر والإحصاء محافظة أسيوط للصف الثالث الاعدادي 

ومن خلال الصور الآتية يستطيع طلاب الصف الثالث الاعدادي بكل إدارات محافظة أسيوط التعليمية، المراجعة على الاجابات الصحيحة لمادة الجبر والإحصاء، ومقارنة اجابتهم بها للتعرف على النقاط الصحيح وتقدير الدرجة التي يستحقونها في الامتحان.

 

اقرأ أيضاً

حل امتحان الجبر والإحصاء محافظة الإسكندرية للصف الثالث الاعدادي