هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية
هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=639952
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

انتهت اختبارات الفصل الدراسي الأول، وبدأ الطلاب وأولياء أمورم ينتظرون أن تظهر هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية.

 

وفي الأيام الماضية وعقب انتهاء الامتحانات مباشرة ترددت الأنباء حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة شمال سيناء، والجدير بالذكر أنه في العام الماضي ارتفعت نسبة نجاح طلاب الصف الثالث الإعدادي في جميع المدارس على مستوى المحافظة حتى وصلت إلى ما يقرب من 81% في المدارس الرسمية، و93% في المدارس الخاصة التي يكون نظام الدراسة بها باللغة العربية، أما مدارس اللغات فقد وصلت نسبة النجاح بها ما يقرب من 98%.

طلاب

طلاب

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

يبلغ عدد مدارس محافظة شمال سيناء 164 مدرسة تم توزيع طلاب الصف الثالث الإعدادي على 48 لجنة على مستوى المحافظة لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023.
وقد قامت مدارس محافظة شمال سيناء بتنظيم عملية الامتحانات على نحو يستحق التقدير، فقد بذل مديرو المدارس جهودًا تستحق الإشادة من أجل تسهيل مهمة أداء الامتحانات على طلاب الصف الثالث الإعدادي.
والجدير بالذكر أن مجموع درجات نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية هو 140 درجة يتم توزيعهم على النحو التالي:
● 40 درجة لمادة اللغة العربية
● 30 درجة لمادة الرياضيات
● 20 درجة لمادة العلوم
● 20 درجة لمادة الدراسات الاجتماعية
● 30 درجة لمادة اللغة الإنجليزية

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

يستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي التابعين لمدارس محافظة شمال سيناء الدخول على موقع البوابة الإلكترونية التابع لوزارة التربية والتعليم وإدخال الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب مع ضرورة التأكد من كتابة هذه البيانات بصورة صحيحة حتى لا يحدث أي خلل في ظهور النتيجة، ثم من خلال النقر على خيار عرض النتيجة، تظهر صفحة تحتوي على درجات الطالب في كل مادة من مواد الشهادة الإعدادية.
ويجدر الإشارة إلى أن إجمالي مجموع الدرجات للفصلين الدراسيين الأول والثاني لمرحلة الصف الثالث الإعدادي هو 280 درجة، أي 140 درجة لكل فصل دراسي.
ويجدر على أبنائنا طلاب الشهادة الإعدادية التركيز في هذه المرحلة الحساسة التي سوف يتحدد بناء عليها المدرسة التي سيتقدمون إليها لإكمال مسيرتهم التعليمية.

نتيحة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء: اضغط هنــــا.

 

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية