هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية
هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=639950
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية أن تظهر هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية، في جميع مدارس مراكز محافظة الشرقية مثل: مركز كفر صقر، ومنيا القمح ومشتول السوق، ومركز الزقازيق، ومركز أولاد صقر، ومركز أبو حماد، وبلبيس.

 

والجدير بالذكر أن مركز الزقازيق يعتبر من أكبر مراكز محافظة الشرقية، لذا من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث الإعدادي في جميع المدارس التابعة لمديرية الزقازيق التعليمية أولاً قبل باقي مراكز المحافظة.

طلاب

طلاب

امتحانات الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

بذلت المديريات التعليمية التابعة لمراكز محافظة الشرقية جهودًا كبيرة في تنظيم سير عملية الامتحانات، بهدف منع حالات الغش، والإشراف على التزام الطلاب والمراقبين بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ومنع انتشار العدوى بين الطلاب.
والجدير بالذكر أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي في جميع مدارس محافظة الشرقية قد انتهت في يوم الخميس الماضي والموافق السادس والعشرين من شهر يناير 2023، وقد بدأت إجازة منتصف العام عقب هذا اليوم، وسوف تستمر لمدة أسبوعين متتاليين، على أن يعود الطلاب من الإجازة في يوم الحادي عشر من شهر فبراير 2023.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

لقد دشنت وزارة التربية والتعليم موقع إلكتروني يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي التعرف على النتائج التي أحرزوها في امتحانات الصف الثالث الإعدادي من خلاله، هذا الموقع هو موقع البوابة الإلكتروني، والذي يمكن الدخول عليه بكل سهولة من خلال محرك البحث جوجل.
وبعد أن يقوم طالب الصف الثالث الإعدادي بالدخول على موقع البوابة الإلكترونية، يتوجب عليه كتابة رقم الجلوس الخاص به واسمه بشكل صحيح، ثم يضغط على خيار عرض النتيجة، وسوف يجد أن بيانًا مفصلاً يتضمن الدرجات التي أحرزها الطالب في كل مادة من مواد امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2023 قد ظهر أمامه، وفي نهاية الشاشة محصلة الدرجات في جميع المواد.

موعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي الشهادة الإعدادية 2023

يبدأ الفصل الدراسي الثاني في يوم 11 فبراير 2023، والجدير بالذكر أن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من العام الحالي سيكون في خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أن يقوم محافظ الشرقية بالتوقيع على كشوفات النتيجة.

هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية