هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية
هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=639252
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تهافت طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة أسوان على البحث عن هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية، وذلك عقب انتهاء طلاب الصف الثالث الإعدادي في جميع مدارس محافظة أسوان من اجتياز اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام 2023.

 

ومن المقرر أن يتم الكشف عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية بعد مرور أسبوع على انتهاء سير عملية الامتحانات داخل المحافظة، علمًا بأن امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية سوف تنقضي في يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، على أن يبدأ التزام طلاب الصف الثالث الإعدادي في حضور النصف الدراسي الثاني للعام 2023 بداية من يوم 11 فبراير 2023.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة أسوان الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الاول 2023 من خلال موقع البوابة الإلكترونية الخاص بوزارة التربية والتعليم، كما يمكن أيضًا الحصول على النتيجة من خلال موقع مديرية أسوان التعليمية الإلكتروني بواسطة اتباع الخطوات الآتية:
● قم بالولوج على الموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية أسوان التعليمية
● حدد اختيار هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية
● قم باختيار الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية
● اختار الفصل الدراسي الأول 2023
● قم بتسجيل رقم الجلوس الخاص بك
● اضغط على خيار الاستعلام
● سوف تظهر جميع الدرجات الخاصة بكل مادة اجتازها الطالب في الترم الأول

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

في هذه الأثناء تخضع جميع أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي في كافة مدارس محافظة أسوان لأعمال التصحيح داخل الكنترول الرسمي، حيث يتم الآن رصد الدرجات بمنهى الدقة للتأكد من حصول كل طالب على المجموع الذي يستحقه دون التعرض لأي ظلم.
والجدير بالذكر أن سير عملية الامتحانات في محافظة أسوان قد تم بمنتهى النجاح والهدوء وسط أجواء سادها الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصارمة للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.
و قد اجتاز نحو 28033 طالب وطالبة امتحانات الفصل الدراسي الأول داخل لجان الإمتحانات على مستوى مدارس محافظة أسوان، وقد تم توزيع هذا العدد على 64 لجنة تتبع إدارة أسوان التعليمية، و21 لجنة تتبع إدارة دراو التعليمية و99 لجنة تتبع إدارة إدفو التعليمية.

رابط نتيجة محافظة أسوان.

إقرأ أيضاً

محافظة القاهرة تعلن نتيجة الترم الاول للمرحلتين الابتدائية والإعدادية اليوم .. اليكم طرق استعلام النتيجة