هنـا نتيجة دبلوم صنايع 2023 .. نتيجة الدبلوم الثانوي الصناعي بالاسم ورقم الجلوس

هنـا نتيجة دبلوم صنايع 2023 .. نتيجة الدبلوم الثانوي الصناعي بالاسم ورقم الجلوس
هنـا نتيجة دبلوم صنايع 2023 .. نتيجة الدبلوم الثانوي الصناعي بالاسم ورقم الجلوس
https://www.sba7egypt.com/?p=696910
سارة السايس
موقع صباح مصر
سارة السايس

هنـا نتيجة دبلوم صنايع 2023، نقدم لك عبر موقعنا صباح مصر قسم التعليم رابط الاستعلام عن نتائج دبلوم الصنايع  2023 من الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني، الذي يمكن من خلاله الحصول على النتيجة موضحة بالدرجات لكل المواد الدراسية والمجموع الكلي.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد نتيجة دبلوم صنايع الدور الأول 2023، من خلال البوابة الإلكترونية للتعليم الفني عقب اعتماد النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة.

هنـا نتيجة دبلوم صنايع 2023

وأكدت الوزارة على ضرورة انتظار انتهاء كافة أعمال الامتحانات من تصحيح ورصد ورفع للدرجات، لما في ذلك من مصلحة الطالب وتُبشر بارتفاع نسب النجاح في نتيجة الدبلوم الثانوي الصناعي لهذا العام عن العام السابق، ونوهت إلى اقتراب الانتهاء من مرحلة التصحيح والرصد التي تتم بواسطة أكفأ المعملين، ومن المُنتظر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الشهر الجاري بعد اعتمادها مباشرة من الدكتور “رضا حجازي” وزير التربية والتعليم.

 نتيجة الدبلوم الثانوي الصناعي بالاسم ورقم الجلوس

انطلق مارثون امتحانات الدبلومات الفنية 2023 بداية من 27 مايو، وانتهت في يوم 8 يونيو لجميع التخصصات «الصناعي، الفندقي، التجاري، الزراعي»، ومن المنتظر ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي للعام الدراسي 2022/2023 خلال الأيام القليلة القادمة، ولحين ظهور النتيجة يمكن التعرف على خطوات الاستعلام عن نتيجة دبلوم الصنايع من بوابة التعليم الفني الصناعي، والتي تتم من خلال اتباع الاتي:

  • للحصول على نتائج دبلوم الصنايع 2023 من خلال رابط بوابة التعليم الفني الصناعي من هنـــــــــــــا.
  • ثم قم باختيار تخصصك (الصنايع).
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة منك، الاسم، رقم الجلوس.
  • ثم اضغط على “عرض النتيجة”، والانتظار قليلًا حتى يتم عرض جميع الدرجات.

قد يهمك أيضا:

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2023 بالاسم ورقم الجلوس