هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بنها٢٠٢٣

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بنها٢٠٢٣
محافظ القليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=682288
Admin
موقع صباح مصر
Admin

ظهرت في الآونة الأخيرة بعض الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تؤكد قرب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة بنها حيث أن الطلاب يترقبون موعد ظهور هذه النتيجة النهائية الخاصة بهم بفارغ الصبر وذلك بعدما قام الطلاب بالانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢، وكان مصدر في مديرية التربية والتعليم في محافظة بنها قد صرح أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بنها سوف يتم الاعلان عنها في القريب العاجل.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بنها٢٠٢٣

يمكن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة بنها أن يحصلوا على النتيجة النهائية الخاصة بهم من خلال بعض الخطوات التي سوف نقوم بتوضيحها من خلال بعض النقاط كالتالي:-
● يتم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمدرسة بنها أون لاين.
● إختيار محافظة بنها من بين المحافظات الموجود.
● يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به.
● التأكد من رقم الجلوس الذي تم إدخاله.
● يقوم الطالب بالضغط على زر البحث ومن ثم تظهر له النتيجة.

طلاب

طلاب

توزيع درجات الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بنها 2023

المجموع الكلي لجميع مواد الشهادة الاعدادية هي 280 موزعة على الترمين وهي كالتالي:-
● مادة اللغة العربية: مجموع الدرجات 40 درجة الترم الأول، و40 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 80 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الرياضيات: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الانجليزية: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة العلوم: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الدراسات الإجتماعية: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.

 

 

إقرأ أيضاً

لينكات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023 جميع محافظات الجمهورية