هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد ٢٠٢٣

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد ٢٠٢٣
بوابة محافظة الوادي الجديد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=682287
Admin
موقع صباح مصر
Admin

ظهرت بعض الأخبار التي تؤكد على قرب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الوادي الجديد حيث أن الطلاب يترقبون موعد ظهور هذه النتيجة النهائية الخاصة بهم بفارغ الصبر وذلك بعدما قام الطلاب بالانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢، وكان مصدر في مديرية التربية والتعليم في محافظة الوادي الجديد قد صرح أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد ٢٠٢٣ سوف يتم الاعلان عنها قريباً.

توزيع درجات الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد للعام الدراسي 2023

● مادة اللغة العربية: مجموع الدرجات 40 درجة الترم الأول، و40 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 80 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الرياضيات: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الانجليزية: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة العلوم: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الدراسات الإجتماعية: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
بذلك يكون المجموع الكلي للمواد التي تضاف للمجموع في الترم الأول يكون 140 درجة وكذلك و140 درجة الترم الثاني، أي أن المجموع الكلي للعام الدراسي 280 درجة.

طلاب

طلاب

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد ٢٠٢٣

يمكن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة الوادي الجديد الحصول على النتيجة من خلال بعض الخطوات سوف نقوم بتوضيحها :-

● يتم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمدرسة الوادي الجديد أون لاين.
● إختيار محافظة الوادي الجديد.
● يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به.
● التأكد من رقم الجلوس الذي تم إدخاله.
● يقوم الطالب بالضغط على زر البحث ومن ثم تظهر له النتيجة.

صباح مصر نتيجة الوادى الجديد هنـــا

إقرأ أيضاً

لينكات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023 جميع محافظات الجمهورية