هنا لينك مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الترم الثاني 2022.. استلم نتيجة 3 اعدادي برقم الجلوس

هنا لينك مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الترم الثاني 2022.. استلم نتيجة 3 اعدادي برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=560560
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الترم الثاني للعام الدراسي  2021-2022، حيث اعتمد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر نتيجة الصف الثالث الاعدادي اليوم الأحد ٥ يونيو بنسبة نجاح 80.1%.

كما اعتمد محافظ البحر الأحمر نتيجة الصف الثالث الاعدادي المهني بنسبة نجاح 79.9%، ومن المقرر أن يتم ارسال النتيجة إلى جميع مدارس المرحلة الإعدادية على مستوي الادارات التعليمية بالمحافظة الأيسر على الطلاب فى الحصول على النتيجة برقم الجلوس من المدرسة الملتحق بها الطالب.

لينك مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر

حيث يبحث الطلاب عن رابط النتيجة من خلال رابط سريع وصحيح للحصول على درجات جميع المواد الدراسية التى أدي فيها الطلاب الامتحانات، وقد اعلنت مديرية التعليم بمحافظة البحر الاحمر عن رفع النتيجة عبر الموقع الرسمي لمديرية التعليم يبالمحافظة الكترونيا للتيسير على طلاب الصف الثالث الاعدادي فى الاستعلام عن النتيجة الكترونيا.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي البوابة الإلكترونية

كما يمكن للطالب الحصول على درجات المواد الدراسية والمحموع النهائي برقم الجلوس  (من هنــا) أو (من هنــاوالضغط على كلمة عرض النتيجة بيحصل الطالب على بياناته مثل الاسم والمدرسة الملتحق بها والإدارة التعليمية التابع لها ودرجات المواد الدراسية ومجموعه النهائى فى الإعدادية.

اقرأ أيضا

لينك شغال نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 محافظة البحيرة.. رابط نتيجة 3 اعدادي برقم الجلوس