هنا لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 برقم الجلوس.. رابط استعلام نتيجة 3 اعدادي بالاسم

هنا لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 برقم الجلوس.. رابط استعلام نتيجة 3 اعدادي بالاسم
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=561679
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 برقم الجلوس بعد أن اعتمد اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية منذ قليل نتيجة الصف الثالث الاعدادي بنسبة نجاح 72%، جاء هذا في حضور الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

حيث تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكنترولات الشهادة الإعدادية علي مستوي الادارات التعليمية بمحافظة المنوفية، وتم عرض النتيجة صباح اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر يونيو علي محافظ المنوفية لاعتماد النتيجة.

وقد أدي الامتحانات عدد 83839 طالب وطالبة في 400 لجنة علي مستوي الادارات التعليمية في محافظة المنوفية، ومن المقرر أن يتم ارسال النتيجة إلي جميع المدارس الاعدادي بمحافظة المنوفية للتيسير علي الطلاب في الحصول علي بيان رسمي بالنتيجة ودرجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الطلاب الامتحانات والمجموع النهائي الحاصل عليه الطالب.

رابط استعلام نتيجة 3 اعدادي بالاسم ورقم الجلوس

كما يستطيع الطالب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط عن طريق البوابة الالكترونية والرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية (من هنــا) أو (من هنــا) فيسجل الطالب رقم الجلوس ويختار بحث للحصول علي درجات المواد الدراسية والمجموع النهائي الحاصل عليه الطالب، وبسبب الضغط الكبير علي موقع البوابة الالكترونية فمن المقرر ارسال النتيجة للطلاب في المدارس خلال ساعات.

اقرأ أيضا

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022.. لينك نتيجة 3 اعدادي برقم الجلوس