هنا رابط منصة ادمودو خطوات رفع البحث على edmodo لجميع المراحل

هنا رابط منصة ادمودو خطوات رفع البحث على edmodo لجميع المراحل
منصة ادمودو
https://www.sba7egypt.com/?p=252066
هشام عباس
موقع صباح مصر
هشام عباس

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط المنصة التعليمية ادمودو التي أعلنت وزارة التربية والتربية عن إنطلاقها لتكون وسيلة تواصل هامة بين الطلاب والمعلمين ورفع الطلاب الأبحاث العلمية الخاصة بهم عليها بعد الإنتهاء من إنشائها.

وأعتمدت وزارة التربية والتعليم نظام الابحاث العلمية بديلا للامتحانات التقليدية للفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائيه والمرحلة الاعداديه خوفا علي سلامتهم من الأزمة الصحية التي تضرب إستقرار البلاد في الفترة الحالية بسبب فيرس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد وألية تسليم الابحاث العلمية حيث أشارت أن سيتاح لجميع الطلاب رفع الأبحاث العلمية الخاصة بهم علي منصة ادمودو إلكترونيا أو تسليمه للمدرسة التابعه لكل طالب ورقيا بداية من يوم 9 مايو وحتي 16 مايو.

خطوات رفع البحث العلمي علي منصة ادمودو

في البداية قم بالدخول علي رابط منصة ادمودو من هنا ثم قم بحفظ المشروع علي صورة pdf وقم بتسميته باسم المشروع الذي كتبت عنه وأسم الطلاب المشاركين في  البحث، ثم أدخل حسابك علي منصة ادمودو، ستجد في أيقونة فصلك الدراسي زر المشروع البحثي قم بالضغط عليها ستظهر لك نافذه رفع المشروع، قم برفع المشروع الخاص بك بعد التأكيد من جميع الشروط ثم أضغط علي زر التسليم النهائي.