رابط شغال نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2022. لينك نتيجة 3 اعدادي من منصة التعليم الأساسي

رابط شغال نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2022. لينك نتيجة 3 اعدادي من منصة التعليم الأساسي
نتيجة الصف الثالث الاعدادي الغربية 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=559901
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط شغال نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني محافظة الغربية الترم الثاني للعام الدراسي 2021-2022، حيث يبحث العديد من الطلاب وأولياء أمورهم عن النتيجة بعد انتهاء الامتحانات والبدء في أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات داخل كنترولات الاعدادية.

رابط شغال نتيجة الشهادة الاعدادية

حيث من المقرر أن يتم الاعلان عن النتيجة بمجرد اعتمادها من الاستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وقد أشار الاستاذ ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية أن العمل داخل كنترولات الاعدادية يسير علي قدم وساق للانتهاء من مراجعة ورصد وتجميع الدرجات وعرضها علي المحافظة لاعتمادها، حيث تقدم لأداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة 96410 طالب وطالبة.

لينك نتيجة 3 اعدادي محافظة الغربية

حيث من المقرر أن يتم ارسال النتيجة إلي جميع المدارس علي مستوي المحافظة للتيسير علي طلاب الصف الثالث الاعدادي في الحصول علي بيان النجاح رسميا من المدرسة الملتحق بها الطالب، وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم منصة التعليم الأساسي لنتيجة الصف الثالث الاعدادي لحميع المحافظات برقم الجلوس (من هنــا).

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عن طريق الدخول عبر الموقع الالكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية (من هنـــا) وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب الذي أدي به الامتحانات والضغط علي كلمة عرض النتيجة فتظهر جميع المواد الدراسية بالدرجات التي ادي فيها الطالب الامتحانات.

اقرأ أيضا

هنا لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022.. نتيجة 3 إعدادي رابط منصة التعليم الأساسي نتائج الامتحانات