هنا رابط التسجيل في استمارة دخول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 موقع وزارة التربية والتعليم moe-register.emis

هنا رابط التسجيل في استمارة دخول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 موقع وزارة التربية والتعليم moe-register.emis
رابط تسجيل استمارة امتحانات الصف الأول الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=392746
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

رابط التسجيل في استمارة دخول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021، هو ما يبحث عنه الطلاب في تلك اللحظات ومنذ إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح الموقع الالكتروني لتعبئة الاستمارات التي تمكنهم من دخول الامتحانات، سواء نهاية الفصل الاول او نهاية الفصل الدراسي الثاني.

 

رابط استمارة دخول امتحانات الصف الثاني الثانوي

ومن خلال هذا المقال نحرص على موافاتكم طلابنا برابط تسجيل استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021، الذي طرحته الوزارة رسميا من خلال الضغط هنــــــا الآن، والدخول لتعبئة الاستمارات التي تعتبر شرطا أساسيا كي يستطيع الطلاب دخول الامتحانات من خلالها، وذلك عن طريق الحصول على البريد الالكتروني المدرسي الموحد الخاص بكل طالب، ثم الحصول على الكود والذهاب للموقع الرسمي للوزارة وإتمام عملية التسجيل وتعبئة البيانات المطلوبة.

 

خطوات تسجيل استمارة امتحانات 2 ثانوي

ولكي يتمكن الطلاب المقيدين بالصف الثاني الثانوي، من الدخول لملء استمارة الامتحانات، لابد من اتباع بعض الخطوات الأساسية التي نحرص على رصدها اليكم فيما يلي للتعرف عليها، وتنفيذها بالترتيب كما ننشرها اليكم والتي تساعدكم في عملية التسجيل الالكتروني للاستمارة قبل طباعتها، وجاءت الخطوات كما يلي:

1- يجب أن يجهز الطالب أولا البريد الالكتروني المدرسي الموحد من خلال الضغط هنــــــا.

2- بعد الدخول يتم اختيار حساب الطالب الذي يستوجب احضار الرقم القومي للطالب من البطاقة وفي حال لم يتمم عامه الـ16 يجد الرقم القومي الخاص به مدونا أعلى شهادة الميلاد المميكنة.

3- بعدها يجب على الطالب احضار الكود من خلال الضغط هنــــــا والدخول على رابط متابعة الغياب الإلكتروني خدمات ولي الأمر.

4- عقب الحصول على البريد الالكتروني والكود للطالب، يتم الدخول على الرابط الخاص بتسجيل استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي المطروحة في أعلى هذا المقال.

5- الضغط على تسجيل الدخول وإدخال البريد الالكتروني والكود الذي تم الحصول عليه، والشروع في اتمام باقي خطوات عملية التسجيل.

6- يطلب من الطالب تحميل صورة ضوئية واضحة له، لابد أن تكون متوفرة على الجهاز الذي يتم التسجيل منه لتحميلها، وإتمام تسجيل كافة البيانات المطلوبة، ثم الضغط على حفظ تم اعتماده ثم طباعة، وعند التسجيل من الهاتف يجب أن يتم توصيله بجهاز كمبيوتر به طابعة لإتمام عملية الطباعة.

 

اقرأ أيضاً

الآن رابط تسجيل استمارة امتحانات أولى ثانوي – خطوات تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الأول الثانوي للامتحان التجريبي 2021