هنا تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية محافظة الإسكندرية.. الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي عام وفني

هنا تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية محافظة الإسكندرية.. الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي عام وفني
تنسيق الثانوية العامة بعد الإعدادية الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=563034
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

هنا تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية بمحافظة الإسكندرية والحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام الرسمي والخاص والخدمات والمنازل والثانوي الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الحد الأدني للقبول في أولي ثانوي عام منذ قليل.

تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية منذ قليل الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية بمحافظة الإسكندرية للعام الدراسي المقبل لطلاب الصف الثالث الاعدادي للالتحاق بالتعليم الثانوي عتد مجموع 225 درجة للمرحلة الأولى.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الحد الادني للقبول في الصف الأول الثانوي للمرحلة الثانية بعد انتهاء تقديم طلاب المرحلة الأولي ومراجعة واحصاء الاعداد المتبقية في فصول الثانوي مع مراعاة الكثافة في الفصول.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022-2023 محافظة الإسكندرية

ويتم عمل احصاء علي مستوي المدارس الثانوي لحصر الأماكن المتاحة أمام طلاب أولي ثانوي عام، مع حصر اعداد الطلاب الناجحين لتحديد النسبة المتاحة في المدرس وفق كثافة كل الفصول في المدارس الرسمية الحكومية.

ومن المقرر أن يتم استقبال ملفات التقديم للصف الأول الثانوي بجميع المدارس بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر ان تنتهي يوم ٢١ يوليو المقبل.

اقرأ أيضا

الان تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية محافظة الإسماعيلية.. الحد الأدنى للقبول في أولى ثانوي